فن

«الحلقة 6.. علاقة مشروعة».. “الحظ يحالف عمرو و بثينة ولكن!!!”

حالف الحظ “عمرو و بثينة” ياسر جلال ومي عمر، اليوم في الحلقة السادسة من مسلسلهم ” علاقة مشروعة”، حيث كانا في وضع غير لائق في حجرة المكتب الخاصة ب “عمرو”، ليدخل عليهم “عاليا زوجة عمرو الأولى” داليا مصطفى، ولكن كان الحظ هنا له موقف كبير يمنع الصدمة.

حيث اختبأت “بثينة” مي عمر، وراء الباب الثاني لحجرة المكتب وجلس “عمرو” ياسر جلال، على كرسي المكتب وأمامه لاب توب، ويبدأ حديث رومانسي بين “عمرو و عاليا” لتأخذه من المكتب نحو الحجرة الخاصة بهم، لتغضب “بثينة” وتذهب إلى حجرة “فريدة إبنه عمرو” لتستكمل نومها.

في صباح اليوم التالي، ذهب “عمرو” إلى عمله وأثناء الطريق تحدث مع سائقه “مصطفى” وطلب منه أن يبحث على مكان سكن يليق ب “بثينة” ليكون (عش الزوجية لهم)، وعندما وصل إلى شركته وجد مشاكل كثيرة تحدث في العمل، بسبب أن “أمجد طليق بثينة” مراد مكرم، تارك العمل ولم يركز بشئ سوى رجوعه إلى “بثينة”، بالإضافة إلى أنه غالق محموله الخاص به ولم يستطع أحد أن يصل له.

وفي ذات الوقت، يذهب “أمجد” إلى منزل “عمرو” ليتحدث مع “بثينة” لكنها ترفض أن تتحدث معه، وتقول له “عاليا”: “سيبها تهدى يا أمجد اللي انت عملته مش قليل”، فيذهب أمجد ويتصل بصديقه “وليد” الذي كان السبب في مشكلة “أمجد وبثينة”، حيث أنه هو الذي تحدث معه أمس وقال له “بثينة في حد تاني في حياتها ومش بتحبك يا أمجد”.

واستمر الحديث بينهم فترة من الوقت حتى قال “وليد”: “لازم تكشف بثينة وده هيحصل لما أنت تختفي من قدامها شوية يا أمجد”، ليفكر أمجد في هذا ويقرر أن يختفي مؤقتاً حتى يعلم ما الذي تخفيه بثينة.

كما أن “كيد الحريم” كان له دور في هذه الحلقة بين “عاليا و بثينة” زوجات “عمرو”، حيث أن بثينة تطلب من عاليا أن تفعل الأكل ل عمرو بذاتها وتسأل عاليا عن الذي يحبه عمرو، وكانت “عاليا” تقول لها بكل “سذاجة وطيبة قلب”، حتى يأتي عمرو وتقول له بثينة “أي رأيك في الأكل يا عمرو أنا اللي عملاه بنفسي”، و يشكرها، وتظهر ملامح الغضب على وجه بثينة بسبب أن عاليا لم تهدأ من إظهار حبها لزوجها عمرو أثناء تناولهم الغذاء، حيث تقول عاليا لزوجها عمرو “كل يا حبيبي عشان خاطري دي من أيدي”، وتقرر بثينة أن تذهب وتترك الغداء.

وعلى الفور، تتصل ب عمرو وتبلغه انها حزينة من الجلوس معهم، فيفرحها ويقول “عندي ليكي خبر حلو أنا كلمت السائق بتاعي وهيدورلنا على شقة نقعد فيها انا وانتي”.

وقرر أمجد أن يذهب من حجرة الفندق الذي يجلس بها ويختفي، ولكن القدر لم يكن معه وحدث معه حادثة سير شنيعة، لتنتهي الحلقة على ذلك ولم نعلم ما الذي حدث ل أمجد هل توفى أم مجرد إصابة.

وجديرا بالذكر، مسلسل “علاقة مشروعة” يعرض يومياً عبر شبكة قنوات dmc في تمام الساعة 11 ونصف، وعلى dmc دراما في تمام 8 مساء بتوقيت القاهرة.

Views: 53

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة