رياضة

طارق قنديل في حوار خاص مع القائد نيوز يطالب الجماهير بإلتزام الروح الرياضية في مباراة الهلال

كشف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن طارق قنديل، عن تفاصيل خاصة بتحريف كلام عضو مجلس النادي الآخر المهندس خالد مرتجى وغيره من الأمور الخاصة داخل النادي في حوار خاص لموقع القائد نيوز.

حيث بدأ الكابتن طارق حديثه في أول الأمر عن خسارة الأهلي الأخيرة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل ثلاث أهداف لأبناء القاهرة.

وقال “الإجهاد عامل مؤثر بشكل كبير على اللاعبين قبل المواجهة خاصة وأن الفريق كان يعاني من أزمة تلاحم المباريات وخوض مباراة المقاولون ومن بعدها السفر إلى بريتوريا فورا في جنوب إفريقيا”.

وأكمل” الحمدلله الأهلي تمكن من الفوز على القطن الكاميروني برباعية نظيفة على أرضهم في مباراة العودة، وفرصة التأهل مازالت في حوزة الأهلي وبإذن الله خير “.

وعن ترتيبات وإستعدادت النادي لمواجهة الهلال السوداني المقبلة، شدد قنديل على الإلتزام بالقواعد والقوانين لخروج المباراة في شكلها الأمثل، كما طالب الجماهير بدعم اللاعبين والتحلي بالروح الرياضية”.

وعلى جانب أخر كشف كابتن طارق قنديل، عن تحريف كلام المهندس خالد مرتجي من قبل بعض المواقع لإستغلالها من قبل أصحاب النفوس الخبيثة، بخصوص مانشر على لسان مرتجي فيما يتعلق بمدرب الفريق الأسبق بيتسو موسيماني.

وفي لافتة مميزة وجه عضو مجلس إدارة النادي رسالة دعم كبيرة لحامي عرين النادي الأهلي محمد الشناوي، حيث قال” الكابتن محمد الشناوي الحارس الأول في مصر، لا خلاف على ذلك، وعن مشاركته بشكل أساسي في تشكيل الفريق هو أمر متروك للجهاز الفني والكابتن كولر”.

وأكد على أن حراسة مرمى المارد الأحمر في أمان قائلا” كابتن علي لطفي على مستوى ممتاز، والشناوي رقم واحد في مصر وكابتن مصطفى شوبير على درجة عالية من مقومات حراس المرمى”.

ويذكر أن الكابتن طارق ترأس بعثة النادي الأهلي في جنوب إفريقيا أثناء المشاركة في مباراة صن داونز، بديلا للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لما إمتاز به القنديل من وفاء وإخلاص للكيان الأهلاوي كما يطلق عليه الكثير من عشاق المارد الأحمر لقب “وش السعد” لتحقيق الأهلي لمكاسب رائعة خلال مساندته للفريق.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة