رياضة

صاحبة الصوت الشتوي مازحة مع رامز جلال “الرجالة هايقطعوك”

استضاف برنامج “رامز نيفر إند” في حلقة اليوم المذيعة صاحبت الإتجاه المعاكس لتيار السيدات المصرية ياسمين عز، في واحدة من أكثر الحلقات تحقيقا لنسبة مشاهدة عالية.

وبدأ الحلقة بإستقبال ياسمين والترحيب بها، قبل التوجه للفقرة الأولى بالبرنامج ألا وهي فقرة اسئلة متنوعة، والتي جاءت بها ردود الضحية ثابتة وهادئة دون أي إنفعالات تذكر.

وعندما قامت المذيعة بسؤال ياسمين عن حديثها السابق بخصوص متابعة لاعب كرة القدم الأشهر كريستيانو رونالدو، لبرنامجها “كلام ناس” ردت بكل هدوء نعم هو يتابع البرنامج.

والمثير للدهشة عندما طلبت منها المذيعة تناول السوشي من أجل إرضاء كبير الطهاة المتنكر به رامز جلال، رحبت بتناوله قائلة”ماينفعش أقوله لأ ده الفرعون اليباني!! “.

وبعدها جاءت اللحظة المرتقبة وتحريك الكرسي المثبت عليه ياسمين لإشعارها بالخوف، ومن ثم الدوران سريعا، ليكشف عن الجانب الأخر من الأنثى الرقيقة إلى أصوات عالية من الصريخ.

وكشف رامز عن وجهة ولاكن لم يتوقف مكاردته للصوت الشتوي باحثا عن الصوت الصيفي الذي يكمن في أعماق الضحية، وتوجب هنا على رامز طرح سؤال هام لسان حال الجماهير المشاهدة، ألا وهو.. هل جنت ياسمين عز؟!.

ورد ياسمين على سؤال رامز” انا عاقلة وست الكل وهدخل الجنة عشان بدافع عن الرجالة”.. ممازحة رامز بقولها “الرجالة هايقطعوك”، عندما قام بتهديدها بالزج من الأعلى.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة