فن

مواعيد وقنوات أبرز مسلسلات السباق الرمضاني لموسم 2023

تشهد الساحة الفنية منافسة كبيرة بين مختلف الأعمال الدرامية لهذا الموسم في السباق الرمضاني، حيث تنوعت المسلسلات وتنافست فيما بينها لتحقق أعلى نسب المشاهدات للنيل من إعجاب الجماهير المختلفة والترفيه عليهم.

وجمع موقع القائد نيوز الإخباري مواعيد وقنوات أبرز مسلسلات السباق الرمضاني لموسم 2023،ليقدمها لكم في أول أيام الشهر المبارك.

وجاءت مواعيد وقنوات أبرز المسلسلات كالاتي:

ـ مسلسل أحمد مكي “الكبير أوي” في جزءه السابع، والذي يبث على قناة “أون” في تمام الساعة السادسة والربع من مغرب كل يوم، كما يعاد في اليوم التالي في الثانية فجرا والثانية عشر والنصف ظهرا.

ـ مسلسل” الإمام”ويعرض على ثلاث قناوات مختلفة، “الحياة “في تمام الحادية عشر إلا ربع، وقناة” دي ام سي” في السادسة والنصف من مغرب كل يوم، بالإضافه إلى قناة “سي بي سي” التي تعرضه في منتصف الليل.

ـ مسلسل “سوق الكانتو” بطولة المتألق أمير كرارة والذي يعرض على قناة “دي إم سي” في تمام الساعة التاسعة مساءا، ويتم إعادته في الثانية ظهر اليوم التالي.

ـ مسلسل “عملة نادرة” بطولة نسائية بقيادة الجميلة نيلي كريم، ويعرض على قناة “سي بي سي” في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا، بينما يعاد في اليوم التالي بتوقيتين متماثلين في تمام الواحدة والنصف ظهرا وفجرا.

ـ مسلسل “ضرب نار” بطولة ثنائي الشاشة المصرية الأقرب إلى قلوب الجماهير، ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، ويعرض على قناة “أون” في تمام الساعة العاشرة مساء كل يوم من الشهر المبارك، ويعاد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع صباحا.

ـ مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الضيف المعتاد على الاسرة المصرية خلال شهر رمضان، محمد رمضان، والذي يعرض على قناة “دي أم سي” في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا ويعاد في تمام الخامسة والعاشرة إلا ربع صباحا.

ـ مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد فهمي، ويذاع على قناة “الحياة” في منتصف الليل وقناة “اون” في تمام السابعة والنصف مساءا.

ـ مسلسل “1000حمدلله على السلامة” بطولة جميلة الشاشة المصرية الفنانة القديرة ميرفت أمين، ويعرض على قناة “سي بي سي” في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء كل يوم من الشهر.

ـ مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة النجم الرمضاني ياسر جلال، والذي يعرض على قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، بينما يعرض على قناة “دي أم سي” في تمام الساعة الحادية عشر ونصف.

ـ مسلسل “مذكرات زوج” بطولة رجل الأعمال الدرامية طارق لطفي، والذي يعرض على قناة “سي بي سي” في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء كل يوم.

ـ مسلسل “جميلة” بطولة جماعية يين ريهام حجاج والفنانة القديرة صاحبة الوجه الفرعوني الأصيل سوسن بدر، ويعرض على ثلاث قنوات، “الحياة” في تمام الساعة الواحدة والربع فجرا، قناة “سي بي سي” في تمام الساعة السادسة والربع، بالإضافة إلى قناة “أون” في تمام الساعة الحادية عشر والربع.

ـ مسلسل “حضرت العمدة ” بطولة الفنانة المتألقة روبي، والذي يعرض على قناة “الحياة” في تمام الساعة الثامنة والربع مساء كل يوم في شهر رمضان.

ـ مسلسل “الصفارة” بطولة الكومديان أحمد أمين، ويعرض على قناة “دي أم سي” في تمام الساعة الثامنة مساءا إلا ربع، ويعاد في تمام الساعة الواحدة إلا ربع.

ـ مسلسل “يحي وكنوز” وهو عبارة عن كرتون مقدم للأطفال والكبار ويعرض على قناة “دي أم سي” في تمام الساعة السادسة والربع مغرب كل يوم.

ـ مسلسل “المحمية” وهو ثاني عمل كرتوني مقدم للطفل المصري بشكل خاص خلال السباق الرمضاني لموسم 2023،ويعرض على قناة “الحياة” في تمام الساعة السادسة والربع مغرب كل يوم من الشهر المبارك.

ـ مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى ذكى، ويعرض على قناة “دي أم سي” في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا.

ـ مسلسل “رمضان كريم” بطولة جماعية مقدم في جزءه الثاني بعد طيلة إنتظار، ويعرض على قناة “النهار في تمام الساعة الثامنة مساءا، بالإضافة إلى قناة” القاهرة والناس “في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ـ مسلسل” المداح أسطورة العشق ” بطولة جماعية مميزة بقيادة حمادة هلال، ويعرض على قناة “أم بي سي مصر” في تمام الساعة الثامنة مساءا.

ـ مسلسل “101” بطولة ثنائية تجمع بين أسر ياسين وعمرو يوسف، والذي يعرض على قناة “أون” في تمام الساعة التاسعة مساءا إلا ربع ويعاد في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الذي يلي العرض الأول.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة