فن

عبير الشاعر تتعاون مع أسر ياسين وعبير صبري وسيد رجب.. (أعرف الحكاية)

كشفت الفنانة عبير الشاعر عن تفاصيل شخصيتها في أكثر من عمل درامي دفعة واحدة الذي تتعدد إطاراتها الفنية، والمقرر عرضهم على المائدة الرمضانية على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية مع حلول شهر رمضان الكريم المقبل.

حيث قالت عبير بأنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل «جميلة» للنجمتان ريهام حجاج وعبير صبري وآخرين، الذي يستأنف تصويره بالتزامن مع عرضه على قناة ON، بالإضافة إلى قناتي cbc والحياة ومنصة Watch it الإلكترونية طوال شهر رمضان الكريم المقبل.

وأكدت عبير بأن ظهورها سوف يكون مع بداية الحلقه السابعة، حيث أنها تظهر بشخصية تدعى شاهنده وهي شخصية متيسرة الحال مادياً، مؤكدة بأنها صديقة مقربة لدى النجمة عبير صبري خلال الأحداث، مضيفة بأن يجمعهم الكثير من المشاهد التي تحتوي على الود والمحبة والأخوة إلى أن تصل لبند الثقة المتناهية فيما يتعلق بها في معظم أمورها الشخصية والصعوبات التي تواجهها بالحديث عنها وإيجاد حلول لها بأخذ مشورتها من خلال التقارب والتفاعل مع الأحداث المتتالية وغيرها.

وأضافت عبير بأن تقع النجمة عبير صبري في علاقة رومانسية مع الفنان أحمد وفيق فسوف تنقلب سرد الأحداث رأساً على عقب، فتحدث الكثير من المفاجآت الغير متوقعة مع تتطور الأحداث خلال عرض هذه الحلقات.

وتدور أحداث مسلسل «جميلة» حول العديد من القضايا الإجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع، حيث أن العمل سوف يقدم ما يحدث داخل الأسرة المصرية، وكيف تغيرت في ظل الأحداث الأخيرة وغيرها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «جميلة» هو من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، عبير الشاعر، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين وآخرين وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق متصل قالت عبير بأنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل «الكتيبة 101» للنجمين أسر ياسين وعمرو يوسف وآخرين وهو مكون من 20 حلقة، مشيرة، بأن يستأنف تصوير كاست هذا العمل باقي مشاهده بالتزامن مع عرضه، والمقرر طرحه على قناة ON الفضائية منذ بداية شهر رمضان الكريم المقبل.

حيث أكدت عبير بأنها تظهر كضيفة شرف، إذ تتمحور تفاصيل دورها بأنها صديقه الفنانه رشا مهدى والذى تجسد شخصية زوجه النجم أسر ياسين خلال الأحداث، إذ أنها تنشأ علاقتها مع الفنانة رشا مهدى من خلال تعرفها عليها فى أحد أندية الفروسية بصداقة أطفالهما ببعض سوياً ثم تتطور العلاقة بينهم ويصبحوا أصدقاء.

وأضافت عبير بأنها سوف تسعى لجذب الفنان أسر ياسين بطريقة غير مباشرة لها، مؤكده على ذلك؛ بعده طرق وأساليب مختلفة تكشفها الأحداث الذى سترونها عند المشاهده وغيرها.

وشهد برومو مسلسل «الكتيبة 101» الذى طرحه صناعه مؤخرًا أحداثًا مشوقة ومشاهد أكشن خلال تنفيذ النجمين آسر ياسين وعمرو يوسف عمليات عسكرية تستهدف الإرهابيين، حيث سلط البرومو الضوء أيضًا على أن ليس هناك شخص سيفوز بالحرب بالقوة ولكنه يفوز بها بالخدعة.

وأوضح، البرومو أيضًا بأن سرد أحداث هذه الملحمه، إذ تسلط الضوء مباشره على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء.

وجدير بالذكر بأن مسلسل “الكتيبة 101” هو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، إذ أنه يضم قائمه كبرى من النجوم على رأسهم: النجمين عمرو يوسف وأسر ياسين ويشاركهم كوكبة ونخبه من النجوم أبرزهم النجم فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، محمود عبد المغنى، عمرو وهبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدى، عارفة عبد الرسول وآخرين وعدد كبير من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم محمد رجب وآخرين وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وفى سياق أخر قالت الفنانه عبير الشاعر بأنها تشارك فى مسلسل «رمضان كريم 2» حيث يتبقى لها ولفريق العمل جميعاً يوماً واحداً من التصوير ورفع شعار الفركش قريبًا، وذلك بمشاركة أغلبية كاست هذا العمل، الذى من المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية طوال شهر رمضان الكريم المقبل.

وأوضحت عبير بأنها تظهر منذ بداية الحلقة الأولى، حيث أنها تقدم شخصية يدعى إسمها عبير ومتزوجة من الفنان علي حمدي، مشيرة، بأنه شخص محدود الدخل فهو أحد البائعين في هذه الحارة الشعبية، فيتاجر خلال شهر رمضان ببيع الألعاب النارية والبمب والصواريخ وبيع التمر هندي والعرق سوس والسوبيا وغيرها، فتعمل على مساندته في العمل وتقف بجانبه، مضيفة، أيضًا بأنها تعتاد على إنشاء جمعيات مالية متوسطة الدخل تتضمن مشاركة مجموعة من السكان الذين يقطنون في هذا الحي الشعبي، فمن ضمنهم النجمة سلوى عثمان، لاسيما، بأن هذه الفكرة توازي الشهادة الإستثمارية للعمل على مساعدة الجميع، بتيسير وتلبية احتياجاتهم الشخصية فى أقرب مدة زمنية ممكنة، يتبعها معظم الأشخاص في المناطق الشعبية بطرق مشروعة عائدة على ثقة الأهالي في بعضهم لبعض وغيرها.

وكما أن تدور قصة مسلسل «رمضان كريم 2 » حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه، وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك من خلال قصص إجتماعية ورمانسية بين أبطال هذا العمل.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «رمضان كريم2» يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم النجم سيد رجب، كريم عفيفي، محمد لطفي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، ويزو، صبري فواز، أحمد صيام، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، سلوى محمد علي، عبير الشاعر، بدريه طلبه، علي حمدي، نهى صالح وآخرين فيما أعتذر عن المُشاركة بالجزء الثاني كل من النجمة ريهام عبدالغفور، شريف سلامة وغيرهم، والعمل من إنتاج أحمد السبكي ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة