رياضة

الزمالك أكون أو لا أكون الليلة أمام بلوزداد الجزائري في دوري الأبطال

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة على ملعب ” 5 جويلية 1962″ بالجزائر، عندما يواجه نظيره شباب بلوزداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

حيث يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم الترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وتتمثل صعوبة مواجهة الزمالك أمام بطل الجزائر كونها مصيرية، وتحدد بنسبة كبيرة مشوار الأبيض، من استمرار آماله في المنافسة على بطولة دورى أبطال أفريقيا، أو التوديع في حال حقق فارس ميت عقبة أي نتيجة غير الفوز، خصوصاً في ظل تعقد موقفه.

ويأتي الزمالك في ترتيب المجموعة التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسى المتصدر بـ 9 نقاط، وشباب بلوزداد الذي يحجز المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل المريخ السوداني المجموعة بنفس رصيد بطل مصر من النقاط.

على الجانب الآخر من المجموعة، يلعب المريخ السوداني مواجهة صعبة الليلة في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة أمام الترجي الرياضي التونسي، وهو الآخر لا خيار له سوى الفوز لتكملة مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة