رياضة

ثلاث مباريات مرتقبة اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين

كتب: سامح غطاس

تختتم اليوم منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقام اليوم ثلاث مباريات وذلك بعد حجز نادي اتحاد جدة مكانه في دور نصف النهائي في انتظار الفائز من الفتح والهلال مساء اليوم، فيما يلتقي الفائز من مباراة النصر و أبها بالفائز بمباراة الوحدة والباطن في نفس الدور .

ويستضيف نادي الوحدة بقيادة البوسني برونو أكرابوفيتش نادي الباطن بقيادة الكرواتي ألين هورفات في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا على ملعب الملك عبد العزيز .

ويدخل نادي الوحدة المباراة بمعنويات منخفضة بعد التعادل في المباراتين الماضيتين في الدوري السعودي، حيث تعادل مع الهلال بنتيجة 3 – 3 ، وأيضًا تعادل مع الاتفاق بنتيجة 1 – 1 .

وعلى الجهة الأخرى يدخل نادي الباطن المباراة منتشيًا بفوزه الأخير في الدوري على نادي الخليج بنتيجة 1 – 0 .

ويقع نادي الوحدة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة من 20 مباراة، بينما يقع نادي الباطن في المركز السادس عشر والأخير برصيد 9 نقاط من 20 مباراة .

وفي المباراة الثانية هذا اليوم والثالثة في هذا الدور يستضيف نادي النصر بقيادة الفرنسي رودي غارسيا نادي ابها بقيادة البلجيكي سفين فاندنبروك، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف على ستاد جامعة الملك سعود .

ويدخل نادي النصر المباراة بنية الفوز وتعويض الخسارة التي لحقت به في منافسات الأسبوع العشرين وخسارته الصدارة لصالح نادي اتحاد جدة، الذي فاز عليه في ديربي السعودية بنتيجة 1 – 0 .

وعلى الجهة المقابلة يدخل نادي أبها المباراة بعد التعادل مع نادي الفتح في الجولة الماضية من الدوري السعودي بنتيجة 2 – 2 لكل فريق .

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر اتحاد جدة برصيد 46 نقطة .

بينما يحتل نادي أبها المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة .

وفي المباراة الثالثة اليوم والأخيرة من هذا الدور يستضيف نادي الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز نادي الفتح بقيادة اليوناني جورجوس دونيس في المباراة، التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب فيصل بن فهد.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الفوز بالمباراة السابقة على حساب نادي التعاون برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري السعودي.

بينما يدخل نادي الفتح المباراة بعد التعادل مع أبها بنتيجة 2 – 2 لكل فريق.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة من 18 مباراة بعد كلًا من أندية اتحاد جدة، و النصر، والشباب، ولكن بواقع 20 مباراة لكل فريق.

بينما يحتل نادي الفتح المركز السادس برصيد32 نقطة من 20 مباراة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة