رياضة

تصريحات قوية من سامي قمصان بخصوص مواجهة الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال

قال المدير العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سامي قمصان، إن المارد الأحمر سيلعب غدًا مباراة مصيرية أمام صن داونز، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حيث يلتقي الأهلي مع منافسه صن داونز، غدًا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف قمصان: وضعنا أنفسنا في موقف صعب، لكن اللاعبين قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة صن داونز، والعودة مرة أخرى إلى المنافسة، والتأهل من المجموعة الثانية في دور المجموعات.

وتابع: قبل وصولنا إلى جنوب إفريقيا حققنا الفوز على المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وكان من المهم الحفاظ على فارق النقاط مع المنافسين في المسابقة، وعدم الوقوع في فخ الموسم الماضي، والآن مباراة صن داونز هي أهم خطوة في المرحلة الحالية، لتحسين وضع الفريق في المجموعة وتعزيز فرصه في الترقية.

وأكد قمصان أن جميع اللاعبين يعرفون حجم التحديات التي يواجهها الفريق، وأن الجهاز الفني يؤكد لهم دائمًا أنهم أبطال إفريقيا ويثق في قدراتهم.

وواصل: إذا كان فريق صن داونز متميزًا، وهو حقًا، فالأهلي أيضًا يمتلك التاريخ والبطولات، وسيكون لقاء الفريقين غدًا متساويًا، ومن لديه أقوى رغبة في الفوز هو من سيحسم المباراة.

وأكد أن لاعبي الأهلي تعرضوا لكل المواقف الصعبة، لا سيما الضغط الجماهيري من المنافسين، وأن وجود جماهير صن داونز على ملعب لوفتس ببريتوريا لا يشكل أي ضغط على الأهلي.

واختتم سامي قمصان تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين بعد عودة المصابين ومشاركتهم في التدريبات، مؤكدًا أن الأهلي يسير خطوة بخطوة، ويضع كل تركيزه في الوقت الحاضر على مباراة صن داونز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة