رياضة

ملخص تصريحات ليونيل ميسي لصفحة باريس سان جيرمان

بقلم: إيمان أشرف

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي في لقاء مع صفحة نادي باريس سان جيرمان تحدث فيها عن العديد من الأمور منها تتويجه بكأس العالم.

وقال ميسي عن وجوده في باريس سان جيرمان “في بداية تواجدي مع باريس كنت أشعر بالغرابة والصعوبة في التكيف مع الأجواء، ولكنني بدأت هذا الموسم بشكل جيد، أشعر براحة كبيرة في النادي هنا، أنا استمتع جداً هنا هذا الموسم”.

وأكمل “أعتقد أن حياتي كانت هكذا دوما، التفاني في العمل والجد والرغبة في تحقيق المزيد، لقد وصلت إلى ناد جديد وأطمح في تحقيق اللقب مع باريس وتحقيق الأهداف التي وضعناها لأنفسنا من بداية الموسم”.

وأضاف “نحن نتقاتل من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، اعتقد أننا تحسنا في مباراة مارسيليا وأصبحنا أقوى مع هذه الانتصارات، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا لمحاولة تغير الموقف أمام بايرن ميونيخ والتأهل إلى الدور القادم”.

وأكمل “من المهم لنا الوصول للمباراة النهائية، الآن سنذهب لميونخ لنلعب مباراة ضدهم لا شك أنها ستكون صعبة للغاية، كل شيء سيلعب بتفاصيل صغيرة خاصا مع صعوبة المباراة، سنحاول القيام بالأشياء بشكل صحيح ونواصل رحلتنا في دوري الأبطال، وهذا ما سنعمل على تحقيقه”.

وعن كأس العالم وأجواء استقبال المنتخب قال “إنها كانت رائعة جداً ما استطاعت تجربته كان رائعاً للغاية ومن الصعب شرحه، كأس العالم كان حلماً بالنسبة لنا جميعا واستطعنا مشاركته مع شعبنا، توقعنا أن يكون الأمر مجنونا ولكنه تخطي ما تخيلناه، ستبقى هذه اللحظة محفورة في ذهننا إلى الأبد”.

واختتم “كانت مباراة النهائي مجنونة للغاية وكان السيناريو باهراً جدا، استطاع إمبابي تسجيل ثلاثة أهداف مذهلة عدم التتويج بعد ذلك أنه مؤلم جدا، هو يعرف ما يعنيه أن تكون بطل العالم”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة