رياضة

كولر “من الوارد حدوث إنخفاض في مستوى أي فريق في العالم ونسعى لنتيجة إيجابية أمام القطن”

حضر مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى ومحمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مؤتمرا صحفيا لمباراة القطن الكاميروني فى دورى أبطال أفريقيا.

وحرص لاعبو الأهلي الكبار مثل محمد الشناوي وعمرو السولية وعلي معلول على عقد جلسات تحفيزية مع باقي اللاعبين، من أجل تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية قبل مباراة القطن الكاميروني المصيرية.

وقال “مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي واثق في قدرات لاعبي الأهلي على تخطى القطن وتحقيق الفوز، ولن نتأثر بالإصابات لأن لدينا قائمة من اللاعبين المميزين”.

وتابع” برونو سافيو وأيمن أشرف عادوا للتدريبات مؤخرًا وموجودان مع الفريق”.

وتحدث” لعبنا مواجهات قوية في كأس العالم للأندية، وخسرنا من أقوى فريق في العالم وهو ريال مدريد، ولم نكن موفقين أمام فلامنجو، لكن حزنت لخسارة الفريق أمام الهلال”.

وأكد” عرفت أن هناك انخفاض في المستوى بعد المونديال وهو أمر متكرر، ودورنا هو الإعداد الذهني بشكل جيد للاعبين”.

حيث صرح” من الوارد حدوث انخفاض في مستوى أي فريق في العالم. ولم نخرج بنتيجة جيدة أمام صن داونز”.

وتابع” لدينا 4 مباريات سنتعامل معهم على أنهم مباريات “كؤوس” لا بديل أمامنا سوى الفوز، علينا ضغط كبير لكن عندنا خبرات وقادرون على التعامل في هذه الفترة”.

كما قال” سنحسم موقف محمود كهربا في المران الجماعي اليوم”.

واختتم”عدم المشاركة في البطولة العربية لأن سلامة وصحة اللاعبين هي الأهم، الموسم المحلي ينتهي في منتصف يوليو، ويجب إراحة اللاعبين بالشكل المناسب”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة