رياضة

بهدف نظيف برشلونة ينتصر على ريال مدريد في “سانتياجو برنابيو”

تمكن نادي ​برشلونة​ من خطف فوز ثمين أمام غريمه ​ريال مدريد​ بهدف دون رد ، على أرض ملعب “السانتياجو برنابيو” وستشهد موقعة الإياب في الكامب نو اثارة كبيرة بين الجانبين من أجل تحديد هوية المتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبدأ الشوط الأول بطريقة قوية من جانب لاعبي المرينغي حيث ضغط اصحاب الأرض بشكل كبير في ظل تكتل لاعبي برشلونة في مناطقهم الدفاعية وتحصّل ابناء المدرب كارلو انشيلوتي على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وشهدت الدقيقة 12 هدف جميل لكريم بنزيما ولكن سرعان ما الغاه حكم الراية لوجود تسلل.

ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن الفريق الكتالوني من مباغتة دفاع الريال بهدف في الدقيقة 26 عن طريق الخطأ بقدم المدافع ايدير ميليتاو بعد تسديدة فرانك كيسي.

وفى الشوط الثاني ضغط لاعبو الريال بقوة في محاولة لخطف هدف التعادل ولكن التنظيم الدفاعي الكبير للاعبي البلوغرانا صعّب من مهمة الفريق الملكي حيث وجد ابناء المدرب انشيلوتي صعوبة كبيرة في تخطي دفاع البلوغرانا لتنتهي المباراة بفوز برشلونة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة