فن

أبرزهم حمادة هلال.. المطربين يحجزون أماكنهم في مسلسلات رمضان 2023

مع أقتراب حلول شهر رمضان المبارك، تزداد منافسة صناع دراما رمضان في كل عام على جذب أهم أصوات الأغاني الدرامية، وبدأت الصورة تتضح حول بعض النجوم، الذين سيؤدون تترات عمل مسلسلات رمضان 2023.

حيث استقر صناع الأعمال الدرامية على عدة مطربين يحظون بجماهيرية، منهم من يعود للجمهور بعد سنوات طويلة من الغياب، وهم أحمد سعد وحمادة هلال ومدحت صالح ومحمد الحلو وحنان ماضي.

1- حمادة هلال في مسلسله “المداح 3”

يقدم الفنان حمادة هلال للعام الثالث على التوالي “تتر” مسلسله “المداح 3″، وهو من بطولته ويشاركه دنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، ويسرا اللوزي، خالد زكي، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

2- ياسين التهامي في مسلسل “ستهم”

استقر صناع مسلسل “ستّهم” بطولة الفنانة روجينا، على المنشد الديني ياسين التهامي، لتقديم “تتر”، الذي يشارك فيه في أولى تجاربه التمثيلية مع عدد من النجوم، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

3- حنان ماضي في مسلسل “ضرب نار”

أعلنت المطربة حنان ماضي عن تعاونها مع الفنان محمد الحلو، في غناء تتر مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري، مشيرة إلى أن هذا التتر ليس أول تعاون لها مع محمد الحلو، حيث سبق وأن قدما تتر مسلسل “الوسية” عام 1990، وتمنت أن يلاقي هذا التعاون إعجاب الجمهور.

كما أعرب الفنان محمد الحلو عن سعادته بعودة شكل التتر ممر أخرى، مشيدا بصوت الفنانة حنان ماضي وصوتها المعروف للجمهور، وهي من “العلامات”، لافتا إلى الانتهاء من غناء التتر، الذي تمنى أن يعجب الناس، ذلك في بيان صحفي له.

 

4- أحمد سعد في مسلسل “العمدة”

يقدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل “العمدة”، بطولة محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، منة فضالي، وأحمد داش، وبيومي فؤاد، وتأليف وإخراج محمد سامي، وليست هذه هي المرة الأولى التي يغنى فيها تتر مسلسل ل محمد رمضان، فسبق وأن غنى تتر مسلسل “البرنس”، بالإضافة إلى تقديم بعض الأغنيات ضمن أحداث المسلسل، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي.

5- مدحت صالح في مسلسل “حضرة العمدة”

كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن التعاون مع الفنان مدحت صالح في غناء تتر مسلسل “حضرة العمدة” للنجمة روبي والنجم أحمد رزق، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ، قائلا:”تتر مسلسل حضرة العمدة غناء مدحت صالح، وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم”.

6- دنيا سمير غانم في مسلسلها “جت سليمة”

يتعاون أيمن بهجت قمر، مع الفنانة دنيا سمير غانم في تتر مسلسل “جت سليمة”، الذي يعرض في دراما رمضان 2023، مشيرا إلى أن هذا التتر يعد الأول مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسلاتها، وهو من ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

Views: 35

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة