رياضة

طلب من الأهلي من أجل تأجيل مباراة المقاولون العرب

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تحركات من جانب اداراه النادي الأهلي لمناقشه أزمه ضيق الوقت وضغط المباريات.

حيث أن هناك إتصالات بين إدارة القلعة الحمراء ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد شكواه الأخيرة من ضغط المباريات.

وأنتشر أن الأهلي بصدد تقديم مذكرة رسمية يطلب فيها تأجيل مباراة المقاولون العرب التي ستقام الثلاثاء المقبل في الدوري المصري، ويأتي هذا الطلب من أجل إتاحه الفرصة أمام الجهاز الفني من أجل التحضير لمباراة صنداونز.

حيث قال مصدر من النادي “الفريق يعاني من إجهاد شديد والجهاز الفني يشعر بأنه هناك أمر غريب، فكيف يخوض الأهلي ثماني مباريات في 28 يوما فقط”.

وأضاف “الأهلي خاض 8 مباريات في 28 يوما متنقلا بين 6 مدن مختلفة في 3 دول، حيث سافر الفريق من القاهرة إلى مدينة تطوان ثم إلى طنجة في المغرب حيث واجه أوكلاند سيتي وسياتل، ثم الرباط ومن جديد إلى طنجة قبل العودة للقاهرة والسفر للسودان والعودة ومنه إلى أسوان ثم القاهرة”.

وأختتم “إدارة الأهلي استمعت وتفهمت لحديث مارسيل كولر وللأسباب الذي طرحها عليهم، الآن الأهلي يجري إتصالات عديدة قبل التقدم بطلب رسمي من أجل تأجيل المباراة”.

من المفروض أن يستضيف الأهلي نادي القطن الكاميروني يون4 مارس، ثم يخرج لمواجهة صن داونز يوم11 مارس بجنوب أفريقيا، فيما يحل ضيف على القطن بالكاميرون يوم 17 مارس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة