رياضة

بعد غيابه عن مواجهة الداخلية.. محمد عبد المنعم يعود للتشكيل الأساسي لمواجهة القطن 

عاد مدافع النادي الأهلي، اللاعب محمد عبد المنعم، إلى التشكيل الأساسي التي يخوض به فريقه لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا.

حيث غاب محمد عبد المنعم عن الظهور مع الأهلي في مباراة الداخلية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري، بسبب شعوره بألم في السمانة.

وفضل كولر، المدير الفني للفريق، أن يعطي للاعب محمد عبد المنعم راحة تامة والاحتفاظ به على دكة البدلاء بعد شعوره بألم في السمانة خلال مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا، مما دفع كولر لاستبداله والدفع بخالد عبد الفتاح بدلاً منه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة من يوم السبت المقبل، على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

و قد أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر صفحة مباريات الدوري المصري بانتهاء مباراته مع الداخلية، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء بالجولة العشرين للمسابقة بحثاً عن خوض مباراة جديدة بدورى أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في دور ال 32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

وجديرا بالذكر، أن مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني قد تأجلت في الجولة الأولى بدور المجموعات، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، الذي انتهت بخسارة الأهلي من نظيره الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد.

Visits: 28

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة