بروفايل

في عيد ميلادها نكشف السبب وراء رفض مادلين طبر الإنجاب وتعرضها للخيانة

يوافق اليوم الأحد، الموافق 26 فبراير، عيد ميلاد النجمة اللبنانية مادلين طبر، ال ٦٥، التي بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، كما عملت كصحفية في مجلة الشبكة، ثم دخلت في التمثيل في العديد من الأفلام السينمائية في لبنان.

ثم انتقلت للعمل مع الفنان السوري دريد لحام في فيلم كفرون، بينما أتت شهرتها الواسعة عندما شاركت في بطولة الفيلم التليفزيوني الطريق إلى إيلات، برصيدها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الحاصلة على العديد من الجوائز.

وتعد مادلين أحد أهم الفنانات اللبنانيات اللاتي لفتن الأنظار إليهن بسرعة كبيرة، وكان ذلك من خلال ظهورها في فيلم “الطريق الى إيلات”، مع الراحل عزت العلايلي.

وقد سبق وكشفت مادلين في احد اللقاءات التلفزيونية على رفض إنجابها، حيث قالت أنها كانت متزوجة وهي في عمر ال 18 عامًا ولا تفكر في الإنجاب، وعندما طلب منها زوجها أن ينجبا طفلا رفضت وطلبت تأجيل الموضوع.

واضافت أن هذا كان قرارا خاطئا، قائلة: “سامحني يارب هي دي الغلطة الوحيدة اللي عملتها أني قررت أني مخلفش”.

وتابعت، أنها كانت صغيرة ولا تعرف ماذا تريد من الحياة ومهتمة بعملها، وبعد سنوات عندما تكرر طلب زوجها للإنجاب رفضت وبدأت الخلافات بينهما مما جعلها تتخذ قرارها أنها لن تنجب منه لأنها لن تستمر معه.

واوضحت طبر أن “جوجو” التي تقول عنها أنها ابنتها، هي ابنة شقيقتها وهي التي ربتها وتعيش معها منذ 30 عامًا، لذا تتعامل معها على أنها ابنتها، وأنها تعويض من الله على عدم إنجابها، وأنها في حياتها هي المسئولة عن أسرتها وتربي أولاد أشقائها.

واختتمت مادلين طبر لقائها التلفزيوني موضحة أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها، واستطاعت أن تثبت الواقعة حيث كان يخونها مع إحدى الفنانات داخل الوسط الفني.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة