رياضة

البنك الأهلي يسعى للخروج من كبوته الليلة على حساب سموحة 

يلتقي فريق البنك الأهلي الليلة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة في مواجهة قوية تجمعه مع فريق سموحة، في بداية منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق البنك الأهلي إلى الخروج من كبوة الهزائم التي يمر بها الفريق مؤخراً، ويأمل بالاستفاقة الليلة أمام منافس عنيد يقوده أحمد سامي.

حيث يدخل البنك الأهلى المباراة بقياده بابا فاسيلو محتلا المركز ال18 والأخير بجدول المسابقة بـ13 نقطة بعد الهزيمة من فاركو في الجولة الماضية ولابديل أمامه سوى تحقيق الفوز للنجاة من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني والخروج من عنق الزجاجة.

وقد شهدت قائمة البنك الأهلي استمرار غياب محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، على خلفية إصابته على مستوى العضلة الضامة، إلى جانب غياب رزاق سيسيه للإصابة أيضاً.

على الجانب الآخر، يدخل فريق سموحة المباراة سعيا لتعويض خسارته الأخيرة أمام الزمالك، من أجل الهروب من منطقة الخطر أو الاقتراب منها.

ويتواجد سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، وقد انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل الايجابي 1/1.

بينما يضم طاقم التحكيم لمواجهة اليوم كلا من محمد يوسف حكما للساحة، وأسامة السيد ومحمد فاروق مساعدان، محمود وفا حكما رابعا، وخالد الغندور حكما للفار ورجب محمد حكم فار مساعد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة