رياضة

زيزو في المؤتمر الصحفي: نواجه خصم صعب غداً ولكن هدفنا الثلاث نقاط

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المريخ السوداني، عصر غداً الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة بدولة ليبيا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وقد صرح نجم الفريق الأبيض أحمد سيد “زيزو” على صعوبة مباراة المريخ السوداني، خاصة وأن اللقاء جاء بعد خسارة الزمالك الثلاث نقاط أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الأولى والتي أقيمت أحداث المباراة في القاهرة.

حيث أوضح زيزو قائلا:” الزمالك سيخوض لقاء الغد من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ونفكر في الفوز بغض النظر عن تسجيلي لأهداف في اللقاء من عدمه”.

وتابع نجم الفارس الأبيض قائلا:” لم يقابلني سوء حظ في الفترة الماضية كما يتردد وأرقامي أفضل دليل على ذلك بأنني من أفضل اللاعبين في التسجيل وصناعة الأهداف، والمهم هو فوز الزمالك بالمباريات بصرف النظر عن تسجيلي لأهداف من عدمه”.

يذكر أن طرفي لقاء الغد قد خسر مواجهتهم الأولى، حيث هزم الزمالك من شباب بلوزداد في القاهرة بهدف، بينما خسر بنفس النتيجة فريق المريخ السوداني من الترجي في تونس.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة