تصريحات وحوارات خاصة

ياسمين رحمي للقائد نيوز: اترشحت لدوري في مسلسل “جميلة” من ريهام حجاج

ننتظر خلال الاسابيع المقبلة مجيء شهر البركة والغفران وهو شهر رمضان الكريم، وخلال هذا الشهر المبارك يعرض في السباق الرمضاني مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تتحدث عن قصص وقضايا مختلفة.

ويتنافس الفنانين في هذا السباق لخطف الانظار وتحقيق النجاح لأعمالهم، لذلك تطل علينا النجمة الشابة ياسمين رحمي بدور جديد لها في مسلسل “جميلة”.

وتحدثت ياسمين رحمي في تصريح خاص لموقع القائد عن دورها في هذا العمل وقالت: عامله ماجي صديقه ريهام حجاج ضمن احداث المسلسل وزوجه أحمد شامي”.

وعن ترشيحها لهذا العمل قالت: قامت بترشيحي للعمل الفنانة ريهام حجاج وسعيدة جدا بهذا الترشيح”.

أما بالنسبة للمشاهد التي تجمعها بأبطال العمل قالت: اكتر مشاهدي مع ريهام حجاج وأحمد الشامي.

مسلسل “جميلة” من بطولة “ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، يسرا اللوزي، احمد وفيق، احمد الشامي”، ومن تأليف ايمن سلامة، وانتاج العدل جروب، واخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن هذا العمل سيتم اذاعته في رمضان 2023 ويتكون من 30حلقة.

وكانت اخر اعمال ياسمين رحمي فيلم “اخي فوق الشجرة” وهو بطولة الكوميديان وصاحب المقالب الفنان المعروف “رامز جلال” بمشاركة مجموعة من النجوم منهم “تارا عماد، نسرين طافش، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، اسلام ابراهيم” وتم عرض هذا الفيلم في دور العرض بتاريخ 18يناير الماضي لعام2023 وحقق نجاح كبير من خلال شباك تذاكر السينمات المصرية.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة