رياضة

آخرهم الهلال.. الأندية السعودية تتصارع وترغب في ضم رونالدو 

يبدو أن هناك عدة أفكار ورغبات من الأندية السعودية حول اللاعب كريستيانو رونالدو في تلك الفترة، حيث كشف خوسيه فليكس، رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، عن مفاجأة قوية بشأن إنتقال رونالدو، نجم النصر السعودي إلى الهلال السعودي في المستقبل.

حيث صرح فيليكس، في تصريحات تليفزيونية له عبر برنامج “ملعب SBC”، حول أن الجميع أصبح يتحدث عن الكرة السعودية، و أن هناك أنباء كانت تنتشر كل يوم حول قدوم لاعب من الدوري الإسباني إلى الدوري السعودي، وهو رونالدو.

وأشار إلى اندهاشه من انتقال كريستيانو رونالدو إلى الهلال السعودي، الذي يملك تاريخ عريق، حيث أن النجم البرتغالي كان من الممكن أن ينتقل إلى الزعيم ولكن منع النادي من القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية منع انتقال اللاعب إلى الهلال.

واضاف فيليكس في تصريحاته، قائلا: أن “اللاعب كان من الممكن أن ينتقل للهلال بسبب تاريخه العريق، أعرف أن النصر أول نادي سعودي لعب في كأس العالم للأندية، ولم أقصد التقليل من النصر وأنه لديه فريق جيد وسيشارك في البطولة القارية القادمة”.

وأختم رئيس صحيفة ماركا، قائلا: “الهلال وقف صامدًا، ولعب بتميز أمام بطل أوروبا والدوري السعودي أصبح محط أنظار الصحافة العالمي، لم نتوقع انتصار فريق الهلال على فلامنجو البرازيلي، والفريق برهن على تألقه بهذا الانتصار في نصف نهائي المونديال”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة