رياضة

مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا بثلاثية

أنتهت المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي على نظيره أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة ال 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الإتحاد معقل السيتي.

حسم فريق الإسباني بيب جوارديولا اللقاء في شوطه الأول، الذي أنتهى بثلاثية نظيفة للسيتيزين، ليواصل مانشستر سيتي مطاردة أرسنال على الصدارة.

أفتتح أصحاب الأرض أهدافه في أول خمس دقائق من بداية اللقاء، برأسية رودري بعد تنفيذ ركنية عن طريق رياض محرز، لتسكن الكرة شباك إيميليانو مارتينيز.

تستمر سيطرة رفقاء هالاند بشكل أنحصر اللعب فيه بمنطقة أستون فيلا، الذي جاهد لاعبوه في إيجاد الفرصة للأستحواذ و بداية المحاولات للتعديل، إلا أن حالة الضغط العالي الذي مارسه لاعبوا السيتي حالت دون ذلك.

وشهدت الدقيقة 39 مصالحة الكرة للاعب جندوجان بعد أن تمنعت في فرصة و ألغي هدف له في فرصة أخرى، لتأتي الثالثة ناجحة، و يسجل الهدف الثاني بأسيست من النرويجي إيرلينج هالاند.

و قبل نهاية الشوط الأول يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق مانشستر سيتي بعد عرقلة جاك جريليتش داخل منطقة الجزاء، و ينجح الجزائري رياض محرز في تنفيذها، ليعلن عن ثالث أهداف السيتي مع الدقيقة 45+1، و ينتهي الشوط الأول لصالح أصحاب الديار بنتيجة 3_0.

و مع بداية الشوط الثاني، لم يتغير في بدايته عما كان بالشوط الأول أستحواذ و سيطرة من قبل رفقاء محرز، و يظل الضغط مع هدوء لاعبيه الذي جعل فريق أستون فيلا يبدأون في محاولة الخروج من منتصف الملعب لعل الأقتراب من مرمى ايدرسون يكون ممكن.

و جاءت اللحظة المرجوة للضيوف، و مع الدقيقة 61 ينجح واتكينيز لاعب أستون فيلا في تسجيل هدف تقليص الفارق في غفلة دفاعية من السيتيزين.

عاش فريق أستون فيلا دقائق منتعش في محاولة لتسجيل الثاني، و أزداد مستوى فيلا الهجومي في الأرتفاع بعد نزول فيليب كوتينيو، الذي عمل على تنشيط الجهة اليسرى وكاد أن يفعلها في أكثر من مرة.

إلا أن وقت المباراة ينتهي بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق أستون فيلا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 48 بالمركز الثاني، مبتعداً بثلاث نقاط فقط عن أرسنال المتصدر.

فيما تجمد فريق أستون فيلا عند النقطة 28 بالمركز الحادي عشر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة