فن

“اوحش حاجة أنه خلص و اعمل موف أون إزاي منه” الجمهور يشيد بنهاية مسلسل وبينا ميعاد

 

انتهى مسلسل “وبينا ميعاد”، أمس 11 فبراير، وكانت النهاية سعيدة للجمهور، وتم حل كل المشاكل التي كانت في أحداث المسلسل، وشهد موقع تويتر على تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث الحلقة.

كما تفاعلوا مع المسلسل طوال ال 29 حلقة الماضية، عبروا عن حزنهم الكبير بعد انتهائه، ويطالبوا بجزء ثاني للعمل.

خاصة أن هناك بعض الموضوعات التي لم تغلق بعد، و يريد الجمهور معرفة تفاصيل أكثر عن قصصها، لذالك تزداد المطالب حول جزء ثاني.

وكان ارتباط الجمهور بالمسلسل وصل لدرجة كبيرة، فبدأ الجمهور يطالب بإيجاد طرق للتخلص من هذا الارتباط بالمسلسل، على طريقة إيجاد حلول للتخلص من قصة الحب معلقين “هنموف اون إزاي؟”.

وكانت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “وبينا ميعاد”، تبدأ بجلسة صلح بين “نادية” و”جميلة” زوجة والدها وأخذتها لقبر والدها الذي حرمتها لسنوات من زيارته، كما حلت مشكلة “أروى” و”علي” بعدما حكت “أروى” لوالدها كل شيء وتحدث هو مع “حسن” لإيجاد حل لهما.

واتفق الأولاد ال 8 على أن يجتمعوا في مكان واحد للصلح بين “حسن” و”نادية” وهو ما حدث، لتكون نهاية الحلقة سعيدة.

وكانت الموضوعات المفتوحة لم تحل بعد ويريدون استكمالها في جزء جديد، هي قصة “هند” و”طاهر” في الحلقة رأينا “طاهر” يسألها عن “يوسف” ويبدو من ملامحه أنه معجب بها ولولا تدخل “ليلى” لكان الحديث بينهما أطول، وأيضا هناك “إيهاب” و”هبة” وقصتهما التي أحبها الجمهور.

والمسلسل من بطولة كلا من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة