رياضة

بعد نجاح حفله الأخير تامر عاشور “شكراً الرياض”

نشر الفنان تامر عاشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة له من حفله الأخير وعلق قائلا “شكراً الرياض”

حيث أحيا الفنان تامر عاشور على مسرح أبو بكر سالم الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، حفلا ضخما ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وشهد حفل الثنائي رامي صبري وتامر عاشور حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل محبيهم ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وافتتح رامي الحفل بأغنية “يمكن خير”، وحرص رامي صبري على تحية الحضور ثم واصل الحفل بأغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني علي مدار ساعتين، منها:” يمكن خير، حبينا واتحبينا، معايا هتبدع، خصمت الشوارع، نفسها تشوفني”، وغيرهم من الأغاني، كما قدم تامر عاشور العديد من أغانيه المميزة والفريدة ومن أبرزهم:” بقول عادي، هتوحشنا، بحبك وخايف، مابتهزش، خليني في حضنك، الفترة دي، بيت كبير”، وغيرهم من الأغاني.

انتهي رامي صبري من فقرته وسط تفاعل كبير من الحاضرين بعد أن قدم لهم مجموعة من أغانيه الشهيرة.

وبعد انتهاء فقرته صعد المطرب تامر عاشور ليمتع الجمهور بعدد من أغانيه الشهيرة التي لاقت إعجاب الجماهير وتفاعلهم الكبير معه.

وكانت آخر أعمال تامر عاشور هي أغنية بحبك وخايف والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وجاءت كلماتها كالآتي: بحبك وخايف نقرب نضيع بحبك وعارف بإنه استحاله بحبك وآسف خدتني الجلالة أنا وأنت حالة رفضها الجميع بحبك بقولها وجوايا حرب بقولها ف ضميري آجي انطقها صعب ده موقف مصيري بيعملي رعب ف رعشة ايديا هتلاقيها حيه في قلب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة