رياضة

ريال مدريد يعطي الفرصة لنجم الفريق من أجل إعادة التفكير

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يمنح توني كروس نجم الوسط الألماني وقتاً حتى نهاية الموسم لإعادة التفكير حول بقاءه مع الملكي ، وكشفت التقارير أن مهلة الريال إلى كروس تأتي في وقت صرح فيه ضمنياً كروس برغبته لتجديد عقده مع فريق نادي ريال مدريد.

وكان من المرجح أن يوقع كروس عقد لمدة عام مع الريال، إلا أن هذا لم يتم حتى الآن.

وكان النجم الألماني الدولي السابق قد أعتزل اللعب دولياً ، من أجل التركيز مع النادي الملكي.

وقد ذكر توني كروس سبب قرار أعتزاله دولياً في الموسم الماضي ، وذلك ليبقى جاهزًا للفريق الأبيض الملكي ، وبالتأكيد فإن النجم الألماني واضح في تفكيره، وهو إما الأعتزال أو البقاء لموسم آخر مع اللوس بلانكوس.

هذا و يُخطط كروس للتوقيع على عقد التجديد لموسم آخر، وقد سمحت له إدارة نادي ريال مدريد بأن يواصل التفكير حتى يتخذ قراره في يونيو أي بأنتهاء الموسم الحالي.

وأجاب توني كروس نجم وسط الفريق الملكي، على طلب الإدارة بأنه سوف يوضح موقفه في نهاية الموسم، وسوف يبلغ إدارة النادي قراره النهائي، وبحسب ما أشارت إليه التقارير، فإنه من الممكن حدوث بعض الأشياء خلال الأشهر القادمة والتي من شأنها أن تغير رأي كروس.

وتجد التقارير الصحفية أن بقاء أنشيلوتي يعني بقاء كروس، و أن إدارة ريال مدريد ستكون سعيدة ببقاء اللاعب الخبير في الموسم القادم، وتاكيداً لذلك قول المدرب أنشيلوتي في وقتٍ سابق بأن الريال يحتاج دائمًا لموهبة أو موهبتين مثل كروس أو مودريتش على أرضية الملعب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة