رياضة

رامي صبري وتامر عاشور يعودان من الرياض بعد ليلة إستثنائية

نشر الفنان رامي صبري صورة تجمعه بالنجم تامر عاشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلق عليها “راجعين بعد حفله ناجحة في الرياض أمس الحمدلله مع صديقي الفنان الكبير تامر عاشور خلصنا على الرياض وجينا”.

ليلة إستثنائية عاشها الجمهور السعودي والعربي ضمن ليالٍ تقويم الرياض، على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة البوليفارد، حيث أحيا المطربان المصريان رامي صبري وتامر عاشور حفلاً ساهراً وسط حضور جماهيري كبير.

وكما اعتاد الجمهور على رامي صبري فقد قدم أداءً لافتاً ومميزاً في الوصلة الغنائية الأولى للحفل، استمتع خلالها الحضور بباقة من أجمل أعماله، مثل: “أنا بعترفلك”، و”يمكن خير”، و”مش تمام”، و”مهما ببعد”، و”غمضت عيني”.

بينما خطف الفنان تامر عاشور الأنظار في الوصلة الغنائية الثانية على المسرح، حيث قدم أبرز أغانيه التي ظل يرددها الجمهور وسط تفاعل كبير، كما أدى أغنية “ياريتك فاهمني” للمطربة أنغام، وهي أحد الأعمال التي لحنها تامر عاشور لسلطانة الطرب قبل 3 سنوات وحققت نجاحاً كبيراً ورواجاً واسعاً بعد تجاوز مشاهدات الأغنية في منصة يوتيوب 82 مليون مشاهدة.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيراً من محبي رامي، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وافتتح رامي الحفل بأغنية «يمكن خير» بعدها حرص رامي على تحية الحضور لحفاوة الاستقبال وأنه سيقدم لهم كل ما يرغبون في سماعه من أغاني الألبوم الجديد.

وغنى أيضا «يمكن خير، حبينا واتحبينا، معايا هتبدع، خصمت الشوارع، نفسها تشوفني»، وغيرها من الأغاني.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة