رياضة

ميسي يظهر برقم 10 مع باريس سان جيرمان

ارتدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القميص رقم 10 خلال خسارة فريقه باريس سان جيرمان أمام أولمبيك مرسيليا في دور الستة عشر لكأس فرنسا على ملعب فيلودروم ليودع حامل لقب الدوري بطولة الكأس.

ولعب ليو ميسي بالقميص رقم 10 لسنوات طويلة في ناديه السابق برشلونة، وما زال يرتديه حتى الآن رفقة منتخب بلاده الأرجنتين، لكن بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان، قرر ارتداء القميص رقم 30 لأن رقمه المفضل بحوزة نيمار.

وأثار ارتداء ليونيل ميسي القميص رقم 10 ضد مارسيليا استغراب جزء كبير من المتابعين، خصوصاً أن نيمار ظهر بالقميص رقم 11 على غير العادة.

السبب في ذلك هو أن بطولة كأس فرنسا مختلفة عن أي بطولة أخرى يشارك بها باريس سان جيرمان، فهي تجبر اللاعبين الأساسيين على ارتداء الأرقام من 1 إلى 11، مما يعني أن الأرقام ليست ثابتة في هذه المسابقة، وتتغير من مباراة لأخرى بحسب التشكيلة الأساسية.

وهذه المرة الثانية التي يرتدي فيها ميسي القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان، فقد فعل ذلك في مباراة نيس بنفس الدور ونفس البطولة في الموسم الماضي، لكن الفارق أنه في تلك المباراة لم يكن نيمار متواجداً في التشكيلة الأساسية.

وقرر النجم البرازيلي التنازل عن الرقم 10 لمصلحة ليونيل ميسي في مباراة مارسيليا، لأن البرغوث لا يمكنه ارتداء القميص رقم 30 بسبب لوائح البطولة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة