فن

محمد صبحي يقدم مفاجأة لأعضاء صفحته الشخصية 

قام الفنان محمد صبحي بنشر مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أعلن من خلاله على المفاجأة التي روج لها قبل أيام كاتبا:, “تخفيض خاص من الفنان محمد صبحي لأعضاء الصفحة أيام 26 و 28 يناير و 2 و 4 فبراير لحضور مسرحية ” عيلة إتعملها بلوووك ” وذلك بتخصيص عدد من الكراسي بأسعار مخفضة وذلك لحضور مسرحية”عيلة اتعملها بلوك” والتي تعرض حاليا على مسرح مدينة سنبل.

وتعتبر مسرحية عيلة إتعملها بلوك هي أخر أعمال الفنان محمد صبحي، والعمل يتبع حياة أسرة مصرية عبر أزمنة مختلفة من تاريخ مصر الحديثة، وذلك في شكل كوميدي استعراضي غنائي.

والمسرحية من بطولة محمد صبحي، وفاء صادق، ومجموعة من فنانيين المسرح، ومن تأليف مصطفى شهيب، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وتصميم الأزياء مروة عودة، وأشعار عبدالله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان، وتصوير الأفيش للسيد عبدالقادر وتصميمه لـ محمد سامي.

و حرص الفنان محمد صبحي على مشاركة متابعيه جميع الأحداث الجديدة التي يقوم بها والتي تقابل بردود أفعال وتعليقات جيدة من قبل المتابعين له.

إقرأ أيضاً: نهال عنبر في السباق الرمضاني بعودة البارون

يذكر أن، الفنان محمد صبحي قدم الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة ما بين مسرح ودراما وسينما، وحظى على حب الكثير من الجماهير خلال مسيرته الفنية التي طالت لـ سنوات عديدة، وتعد أبرز الأعمال التي قدمها محمد صبحي، عمل درامي بعنوان يوميات ونيس بـ 8 أجزاء، أخرهم عُرض عام 2013.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة