رياضة

الأهلي يحسم بطاقة التأهل على حساب سموحه عقب الفوز عليه بنتيجة 3/1

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الموافق 17 من شهر يناير الجاري في مواجهة الدور نصف النهائي لكأس مصر، والتي أقيمت على أستاد القاهرة الدولي.

بدأت الأنفاس الأولى من الشوط الثاني بنفس الحماس الذي كان عليه لاعبي الأهلي في الشوط الأول والذي أنتهى بتقدم المارد الأحمر بثلاثية صاروخية في شباك حارسي سموحة” عمر صلاح والهاني سليمان” الذي أستقبل هدفين في الشوط الأول.

وحصل اللاعب الإفريقي دودو لاعب فريق سموحة على البطاقة الصفراء الأولى بعد إعاقته وعرقلته لمدافع الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة 52 من عمر وأحداث الشوط الثاني.

ونجح محمد نادي لاعب فريق سموحة في خداع مدافعي الأهلي في لحظة غياب حمدي فتحي لخضوعه للعلاج على البساط الأخضر عقب سقوطه، ولاكنه سدد كرة ضعيفة على محاذاة الجانب الأيسر للشناوي.

وأجرى السويسري مارسيل كولر تعديل أول إضطراري في الدقيقة 60،بخروج حمدي فتحي للإصابة ونزول محمد مجدي أفشة هذا وبالإضافة إلى نزول كلا من شادي حسين ومروان عطية بديلا عن المتألق محمود كهربا ومحمد فخري.

كما شارك النجم التونسي محمد الضاوي كريستو لأول مرة بقميص الأهلي، على حساب اللاعب حسين الشحات بداية من الدقيقة 74،والتي شهدت اللمسة الأولى لكريستو السريع.

ومن منظور أخر سجل سموحة هدفه الوحيد في أخر نفس من وقت المباراة الأصلي عن طريق نجم الأهلي المعار للفريق السكندري حسام حسن من ركلة جزاء، تم إحتسابها على مدافع الأهلي رامي ربيعة.

وفي ذلك السياق ظهرت صفقات الأهلي الجديدة جيدة بعض الشئ في أول مشاركة لهم، والذي كان أقلهم مشاركة في مواجهة اليوم خالد عبد الفتاح، حيث شارك في أخر عشر دقائق من وقت المباراة الأصلي.

إقرأ أيضا: كهربا يتألق والأهلي يضرب شباك سموحة بثلاثية في الشوط الأول

والجدير بالذكر أن المارد الأحمر بهذا الفوز يتأهل لخوض الفصل الأخير من حدوتة الكأس، ليستعد لمواجهة فريق بيراميدز الذي بادر بالتأهل مساء أمس على حساب حامل اللقب للموسم السابق نادي الزمالك.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة