رياضة

كهربا يتألق والأهلي يضرب شباك سموحة بثلاثية في الشوط الأول

تقدم النادي الأهلي على نظيره فريق سموحة بثلاث أهداف دون رد خلال أحداث الشوط الأول من مواجهة الدور نصف النهائي من كأس مصر.

بدأت أحداث الشوط الأول بمناوشات هجومية من خلال لاعبي النادي الأهلي أما حسين الشحات أو حمدي فتحي الذي سدد كرة خطيرة على شباك الهاني سليمان وأخرجها الدفاع لتكون الركنية الأولى للنادي الأهلي.

وسجل النادي الأهلي هدف أول مبكر في في الدقيقة الثامنة من أحداث الشوط بأقدام المهاري أحمد عبد القادر بعدما تألق محمود كهربا في تمرير الكرة بين دفاع سموحة.

وعاد محمود كهربا صناعة الفرص، حيث نجح في صناعة الهدف الثاني ببراعة، والذي سجله لاعب الوسط حمدي فتحي في غفلة لا تغفر لحارس مرمى سموحة الهاني سليمان.

وأجرى الكابتن طارق العشري مدرب فريق سموحة تعديله الأول على تشكيل المباراة بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط وذلك بخروج الهاني سليمان حارس المرمى الذي أخطأ ومنح الاهلي التقدم بهدفين ونزول الحارس عمر صلاح.

وحاول لاعبو الموج الأزرق خلق تهديد وهمي على شباك محمد الشناوي، عقب إستقبالهم هدفي الشوط ولاكن باتت الهجمات باردة لا خطورة لها، لتبقى النصف ساعة الأولى من أحداث الشوط أهلاوية بجدارة.

وشهدت الدقيقة 37 تسجيل الهدف الثالث لصالح النادي الأهلي عن طريق مهاجم الفريق المتألق محمود عبد المنعم كهربا، الذي غاب عن الفريق في الفترة الأخيرة لما مر به مؤخراً من قضايا وعقوبات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة