رياضة

تعرف على حكم لقاء الأهلي و سموحة في نصف نهائي كأس مصر 

يستعد ستاد القاهرة الدولي لأستضافة مواجهة قويه، تجمع بين النادي الأهلي ونادي سموحه، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

تبدأ أحداث المباراة الليلة الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا وقد أعلن إتحاد الكرة، عن تعين كلًا من: طارق مجدي حكمًا للساحة، ويساعده كلًا من يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح، وعبدالله حسين حكماً رابعاً، بينما تم تعين سيد شعبان حكمًا للفيديو ويعاونه شريف عبدالله.

ومن المقرر أن يكون المعلق محمد الكواليني معلقاً و واصفاً على أحداث المباراة التي ستنقلها قناة ” أون تايم سبورت” .

ويذكر أن النادي الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس مصر بعدما تخطى عقبة المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر في دور الـ”32″، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء، ثم تخطى عقبة المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد أنتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بينما تأهل سموحة لهذا الدور بعدما فاز على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32، ثم حقق فوزاً عريضًا على كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف في دور الستة عشر، ثم تخطى عقبة منتخب السويس بهدفين دون رد في دور الثمانية.

إقرأ أيضاً: عمرو أديب: “الزمالك تهاون بالمباراة و زيزو غلط غلطة كبيرة”

وسيتأهل الفائز من المباراة إلى نهائي كأس مصر، لمواجهة نادي بيراميدز الذي تأهل بالأمس الإثنين على حساب نادي الزمالك بركلات الترجيح.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة