اخبار

المهرجان الأول لمبادرة الشباب التابع لشركه M. E. S للتدريب والتأهيل لسوق العمل

تم التأسيس على يد الأستاذ محمد حلمي والأستاذ أحمد أسامة مخيمر ، و أستاذ حسين شعبان ، وذلك لتأهيل الشباب على العمل ، و أتاحت فرص العمل لفتح مجالات جديدة متنوعه في الأسواق الداخلية.

وبالفعل أقاموا المشروع على أكمل وجه ، حيث أستضاف المهرجان عدد من الفنانين مثل الفنان رامي وحيد والفنان أحمد زكريا والفنان القدير أحمد تهامي، والمغني المعروف إيساف والفنانه إيمي الجندي.

بدء الإيفنت للأكاديمية بكلمة من الأستاذ محمد حلمي مخيمر، و ذكر في كلمته ، إنه سوف يتم توفير كل مايمكن عليه لكي يتخرج الطالب من المكان على شغل معتمد.

وجاءت بعده كلمة ، الأستاذ أحمد أسامة مخيمر، والدكتور توفيق شعيب ، وكان موجود معهم أيضاً الدكتور سمير مخيمر والمستشار أحمد البري مستشار سفارة النيجر.

وتم بعد ذلك بدء التكريم، وكان أول التكريم للفنان الراقي “إيساف” ، وقال الفنان المصري في كلمته ، أنه يجب علينا كمجتمع مساعدة الشباب لإيجاد فرص العمل ، إتاحة أفكار جديدة لهم ، وقام إيساف أيضاً بغناء أغنيته الشهيرة” في حلاوة كده”.

وبعد ذلك تم تكريم الفنان رامي وحيد، وقام رامي بلفته مميزة منه ، حيث قام بتقديم الفنان أحمد تهامي ، قائلاً ” أنا اللي حابب أن أقدم الفنان الجميل و أخويا أحمد تهامي…. أتفضل يا أحمد ”.

وجاءت كلمة البلوجر شيماء، محفزة حيث قالت ” إن السن مش شرط علشان أكتشف نفسي و أني ممكن أكتشف نفسي بعد سن ال 30 عادي المهم أنى مبطلش محاولة لأني بعد المحاولات دي كلها لازم أوصل و أوظف الحاجة إللي بحبها على قد ما أقدر علشان أنجح. ”

إقرأ أيضا: مسلسل “أعمل إيه” أقرب الأعمال الفنية إلى قلبي.. الممثلة إيمي الجندي في ضيافة القائد نيوز

ثم بعد ذلك، تم تكريم الفنانة إيمي الجندي على حضورها المميز، و التي أضافت أنها داعم كبير لكل الشباب المُقبلين على العمل.

وفي النهاية تم تكريم فرقة التنظيم الموجودة في الإيفينت للأكاديمية ، والصحافيين والإعلاميين وكل من المصرين.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة