رياضة

بعد كريستيانو رونالدو خبر آخر سعيد لنادي النصر السعودي

 

نشر الإعلامي الرياضي ” علي العنزي” ، نبأً سار لجماهير نادي النصر السعودي، يأتي ذلك بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لينضم إلى صفوف “النصر السعودي ” أعتباراً من شهر يناير الحالي .

حيث صرح الإعلامي علي العنزي ، و المقرب من نادي النصر، أن الرمز والداعم “خالد بن فهد” العضو الذهبي سيتكفل بكافة إلتزامات النادي المادية للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وبموجب هذه الشهادة ، يمكن لنادي النصر تسجيل اللاعبين الجدد ، الذين سيتم التعاقد معهم وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري 2023.

وأشار الإعلامي السعودي إلى أن نادي النصر سوف يحصل على شهادة على الكفاءة المالية خلال الـ48 ساعة القادمة.

هذا وقد أتم نادي النصر السعودي، أولى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو” كلاعب حر ، وذلك عقب فسخ عقده مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، حيث وقع اللاعب عقداً مع النصر السعودي يمتد حتى 2025.

ومن المنتظر أن يواصل المسئولين بالنادي السعودي ، ضم لاعبين جدد خلال الإنتقالات الشتوية الحالية ، من أجل تعزيز كتيبة المدير الفني الفرنسي “رودي جارسيا” ، لمساعدته على المنافسة بقوة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الأصفر هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نادي النصر صدارة جدول ترتيب فرق دوري” روشن السعودي” برصيد 26 نقطة وذلك بعد خوض 11 جولة حيث حقق الفريق الأصفر 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمة واحدة فقط حتى الآن.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة