اخبار

نائب بمجلس النواب يطالب بإقالة وزير التموين و نائبة تصرخ ” الأسعار في متناول الحرامي فقط”

 

عُقد اليوم بمجلس النواب المصري، جلسة عامة برئاسة المستشار الدكتور ” حنفي جبالي” ، لمواجهة وزير التموين “علي مصيلحي” ، بعدد من طلبات الإحاطة و الأسئلة.

وقد وجهت النائبة “زينب السلايمي” هجوماً شرساً على وزارة التموين و الحكومة الحالية ، قائلة ” سياسية الوزارة هتوصل الناس للجوع”.

وتحت المثل الشعبي ” أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب” ، أكملت النائبة كلامها الموجه لوزير التموين، حيث قالت ” تسمع تصريحاتك في التليفزيون نقول الدنيا وردي ، ننزل الشارع لا نجد السلع ، الوزارة فشلت في إدارة الملف الإقتصادي فشل ذريع ، و الأسعار في متناول المواطن الحرامي فقط “.

وقد أتهمت النائبة وزارة التموين ، بتعظيم دور المحتكرين للسلع ، وعدم قيام الوزارة بدورها في ضبط الأسعار بالأسواق ، قائلة” الغلاء فاق الحد ، و أين دور الوزارة ؟”.

وكان للنائب” نافع عبدالهادى ” طلب أخر ، وهو إقالة وزير التموين.

فقد طلب النائب” نافع عبد الهادي” عضو مجلس النواب بإقالة أو أستقالة وزير التموين “علي مصلحي” ، قائلاً ” الوزارة سلمت الشعب المصري كله للتجار الجشعين “.

وأضاف نافع في كلمته اليوم بمجلس النواب ” إن الوزارة تسير عكس السياسية التي يوجه بها الرئيس السيسي دائماً في ضبط الأسعار و مواجهة الأحتكار بشتى الطرق ، و الوزارة لأسباب لا يعلمها إلا الله تسير عكس الإتجاه ، و أطالب بإقالة وزير التموين أو أن يتقدم بأستقالتهِ”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة