رياضة

أسوان يصطدم بالزمالك اليوم في مواجهة الصمود أمام حامل اللقب

 

يستضيف فريق أسوان نظيره نادي الزمالك في مواجهة من العيار الثقيل اليوم في تمام الثالثة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان على ملعب أسوان الرياضي في مواجهة تشهد تواجد جماهيري كبير ومتوقع من الفارس الأبيض وذلك بعد أن وفر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك رحلة قطار خاصة لجماهير فريقه لمؤازرة الفريق في رحلته نحو التربع والحفاظ على عرش الدوري.

ويسعى فريق أسوان صاحب الأرض يطتحت قيادة مدربه الطموح “أيمن الرمادي” من تحقيق نتيجة مرضية في المباراة على الأقل تمكنه من الحفاظ على موقعه في جدول الترتيب وخصوصا بعد فوزه في اللقاء الأخير أمام المصري بهدفين مقابل هدف.

حيث الفريق يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة من الفوز في أربعة لقاءات والهزيمة في 6 لقاءات بدون أي تعادلات.

بينما على الجانب الآخر الزمالك (حامل اللقب) يدخل المباراة اليوم من أجل مواصلة مشوار البحث عن اللقب الثالث على التوالي واستمراره على قمة جدول الدوري وحصد الثلاث نقاط من حدود مصر الجنوبية والوصول للنقطة رقم 27، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات بالإضافة إلى ثلاث تعادلات بدون أي هزائم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة