اخبار

أمريكيون في البنتاغون قطع الرأس للنظام الروسي هو الحل و روسيا في المقابل تهدد

 

تدخل الحرب الباردة بين روسيا و الولايات المتحدة الأمريكية منعطف آخر ، أكثر حدة من الجانب الأمريكي.

فقد صرح في وقتٍ سابق بعض من المسؤولين الأمريكيين من البنتاغون ، بتوجيه ضربة “قطع الرأس” للنظام الروسي الحالي.

جاء الرد من الجانب الروسي على لسان وزير الخارجية “سيرغي لافروف” ، قائلاً “إن هذا التصريح من الجانب الأمريكي ، ماهو إلا تهديد واضح بالتصفية الجسدية لرئيس الدولة فلاديمير بوتين”.

وأضاف لافروف في تصريحه ” إن واشنطن ذهبت أبعد من الجميع ، و التهديد بتوجيه ضربة قطع الرأس إلى الكرملين ، فنحن بهذا نتحدث عن تهديد شخصي بالتصفية الجسدية للرئيس بوتين ، وهذا لن تسكت عنه روسيا ”

وأكمل وزير الخارجية الروسي” سيرغي لافروف ” تصريحاته، بقول” أنه في حالة قيام أي شخص برعاية مثل هذه الأفكار ، فعليه أن يفكر طولياً في العواقب المحتملة لهذا الفعل “.

و قد أشار لافروف في حديثه ، إلى أفعال النظام في كييف ، واصفاً إياها” بالمستفزة “.
قال” لافروف” : ناهيك عن الأستفزازات الخارجة عن المنطق لنظام كييف ، فقد وصل الأمر ل فلاديمير زيلينسكي ، الرئيس الأوكراني ، إلى مطالبة دول الناتو بتوجيه ضربة نووية وقائية إلى روسيا ، وهذا يتجاوز حدود ماهو مقبول.

وحول الحرب الروسية الأوكرانية ، و مقترحات روسيا ، قال لافروف ” إن مقترحات موسكو لنزع السلاح ، و القضاء على النزعة النازية في أوكرانيا معروف لدى كييف”.

وأضاف وزير الخارجية الروسي في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء الروسية الرسمية ، حول مقترح روسيا لنزع السلاح من الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي ، معروف للعدو.

وختم لافروف موجهاً قوله إلى كييف ” إن الأمر بسيط نفذوه ، من أجل مصلحتكم ، وإلا فإن الجيش الروسي هو الذي سيحسم الأمر”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة