اخبار

مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية تنظم منتدى للمهارات اليدوية بمركز شباب الحرمين 

تحت رعاية الأستاذة الدكتورة “صفاء الشريف” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، نفذت الإدارة العامة للشباب منتدى المهارات اليدوية لتعليم فن “دريم كاتشر” بمركز شباب الحرمين ، لليوم الثاني ضمن خطة منتديات المرأة ، وبعدد مستفيدين وصل إلى 20 سيدة وفتاة.

حيث تهدف المنتديات إلى تمكين المرأة بشكل حقيقي، و يتيح للمرأة الإستقلال الذاتي ويحرر طاقاتها للعطاء ، ويدعم مشاركتها بيسر وأمان ، ليكتمل أي جهد تنموي و ينجح في تحقيق أهدافه ، ولهذا فإن تمكين المرأة لا يمثل شأناً أو مطلباً خاصاً بالنساء وحدهن، وإنما هو ضرورة عامة لكل المصريين ، من أجل بناء وطن قوي متماسك واثق في مستقبله.

وفي إطار إعلان عام 2017، “عاماً للمرأة” ، و إنطلاقاً من أهداف التنمية المستدامة ورؤيه مصر 2030 ، التى تتضمن تمكين المرأة وأستقلالها أقتصادياً ، هي وثيقة العمل للأعوام القادمة لتفعيل الخطط والبرامج والمشروعات التي تصل بنا إلى أستقلال المرأة أقتصادياً ، ومن هذا المنطلق تأتي الورش لتحقيق الهدف المنشود ، وهو تعليم حرفة يدوية لتصل من خلالها إلى الأستقلال المادي.

حيث تهدف هذه الورش إلى وجود إقتصاد مستقل للمرأة وصولاً لتمكينها و أستقلالها، وتبقى عروس البحر الأبيض المتوسط متألقة بأعمال أبنائها ومحلقة فى سماء الإبداع والتميز.

و كل هذا في إطار توجيهات :

الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ‏وسيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتفعيل أنشطه تخدم المرأة المصرية.

وزارة_الشباب_والرياضه

مديريه_الشباب_والرياضه_بالاسكندريه

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة