رياضة

نقطة مستحقة لأبناء طارق العشري لصمودهم أمام الأهلي

حل التعادل السلبي ضيفا غير مرغوب على ملعب “الأهلي وي السلام” الذي استضاف مواجهة النادي الأهلي ونظيره سموحة المقاتل في ختام الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري.

أهم ما جاء بالشوط الثاني:

بدأت أحداث الشوط الثاني بنفس المستوى الذي أنهى به الفريقين الشوط الأول، حيث شهدت الدقائق الأولى خطورة من أبناء الموج الأزرق بالإضافة إلى القليل من الارتباك داخل صفوف مدافعي الأهلي.

أجرى مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر التبديل الأول بنزول محمد مجدي أفشه بديلا عن ساڤيو، كما شارك لاعب المنتخب الاولمبي رأفت خليل بديلا عن احمد عبد القادر في الدقيقة 63.

منذ اللمسة الأولى للاعب الشاب رأفت خليل تمكن من خلق خطورة لصالح المارد الأحمر ليلفت الأنظار في مشاركته الأولي.

بادر لاعبي الأهلي لاعبي خصمهم في اللقاء بصناعة خطورة هجومية والتقدم ناحية شباك الهاني سليمان حارس مرمى سموحة لتشتد نيران المباراة في آخر ثلث ساعة من عمر المباراة.

أشهر أحمد الغندور حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية للاعب خالد عبد الفتاح لإضاعته لوقت المباراة لتأخيره في رمي كرة التماس.

شهدت الدقيقة 77 تألق حارس مرمى النادي الأهلي الذي تصدى لكرة عنيفة صوبت في اتجاه شباكه بقوة ليحافظ على نظافة الشباك.

عدل السويسري في تشكيل المباراة مرة أخرى حيث أخرج كلا من كريم فؤاد ومحمد شريف والذي شارك بديلا عنهم حسين الشحات وحسام حسن كرأس حربة للفريق.

حصل مدافع المارد الأحمر محمود متولي على البطاقة الصفراء الثالثة بالمباراة والثانية لصالح فريقه حيث كانت الأولى من نصيب اللاعب البرازيلي في احداث الشوط الأول، وذلك بعد تداخله الخشن مع قدم لاعب سموحة بدون كرة.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبقى في صدارة جدول المنافسة برصيد 23 نقطة بعد حصوله على نقطة وحيدة من فريق سموحة، ويأتي من بعده نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 21 نقطة بعد تعادله اليوم أيضا أمام المقاولون.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة