اخبار

استعدادات مجمع كليات جديد بأبيس لاستقبال 190 ألف طالب ويوفر التعليم عن بعد  

سبق وأن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إسهام الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي في إتاحة فرص تعليمية للطلاب وخطط لتوسع في إنشاء جامعات جديدة.

وكل فترة من الفترات نسمع عن تطورات مستمرة في التعليم، والاستثمار في التعليم بشكل عام ، وبالتالي استعد المجمع الجديد في الإسكندرية بإتخاذ الإجراءات اللازمة في ظروف التي فرضتها جائحة كورونا وأكدت ان الجامعة أخذت كل التدابير اللازمة وتوفير فرق طبية وعيادات لتجنب الأمراض وانتشارها وتنفذ تلك الخدمات الطبيه وتوعية الطلاب من أجل عدم تكدس الطلاب والازدحام أو التجمعات و تبدأ الجامعة في العام الدراسي الحالي.

تفعيل منصة التعليم عن بعد ” Microsoft teams ” مجاناً، والبريد الرسمي alexu.edu.eg، لرفع المواد العلمية ، والفيديوهات وكل ما يخص التعليم، وعدد الساعات التعليمية، والحضور والغياب، واستكمال التعليم من خلال المنصة التعليمية الهجينية ويحصل الطلاب على موادهم الدراسية سواء عن بعد او خلال الحضور .

و ردود أفعال الطلاب، منبهرين بما يحدث من تجديد والمناظر الرائعة حيث أنهم تشجعوا للحضور ، وطلاب أداب جامعة الشاطبي تفاجئوا معبرين عن فرحتهم من خلال نشر صور الجامعة على مواقع التواصل الإجتماعي.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة