رياضة

أحمد موسى: الهيدروجين الأخضر وقود المستقبل..

 

أوضحت نشرة التوك شو، والمتحدث الاعلامي أحمد موسي: أن الهجرة تزف بشري للمصريين في الخارج، كما وضحت أهم الاخبار التي أثارت الجدل للقارئ خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال الإعلامي أحمد موسي، خلال برنامج”على مسؤليتي “، عبر قناة “صدى البلد”، أن الرئيس السيسي مع رئيس وزراء النرويج تم افتتاح المرحلة الأولى من إنتاج الهيدروجين الأخضر في العين السخنة.

وأضاف موسى: إن مصر بدأت خطوة هامة للغاية في الاستثمار في إنتاج الهيدروجين الأخضر، لافتًا إلى أن مصر ستكون مركز عالمي لإنتاج الهيدروجين الأخضر.

وأوضح أن العالم كله مركز مع مصر والإنجازات التي تحدث في مصر لكن هناك بعض «الأوباش» من المفترض أنهم مصريين ليس لديهم علاقة بمصر ويشككون فيما تفعله مصر، ويحاولون أن يأخذوا مؤتمر المناخ لمنطقة آخر ولكن لم يستطيعوا.

وأضاف أن مصر لديها خطة وطنية إستراتيجية لإنتاج الهيدروجين الأخضر بقيمة 40 مليار دولار، العالم كله يريد الاستثمار في مصر وتحديدًا في الهيدروجين.

مؤكداً على أن الخطوة التي اتخذها الرئيس السيسي ستجعلنا مركز عالمي لإنتاج الهيدروجين الأخضر، ولدينا شركات إماراتية وسعودية وهندية ودنماركية واسترالية، لإنتاج ونقل الهيدروجين الأخضر.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة