رياضة

تعرف على لاعب الاتحاد السكندري المنضم حديثاً للمنتخب المصري بدلا من متولي

يجاهد جهاز المنتخب الوطني المصري لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين لتقديمهم للجمهور في المباريات المقبلة وفي المحافل الدولية.

حيث يسعى مسؤولو المنتخب وجهازه الفني بقيادة روي فيتوريا للاستعانة دائماً بعنصر الشباب مع الربط مع اللاعبين الدوليين.

حيث بعد أن قرر المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا استدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الذي بدأ أمس الإثنين، ويُقام خلال الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

وقدم مدافع الاتحاد السكندري خالد صبحى مستوى رائع ومميز منذ انضمامه لزعيم الثغر مطلع هذا الموسم مما وضعه في مقدمة المدافعين المميزين بمسابقة الدوري الممتاز.

فلم يقف جهاز المنتخب مكتوفي الأيدي بل ضم مدافع زعيم الثغر وتقديمه للجمهور في مواجهة شرسة وقوية مع المنتخب البلجيكي المنصف الثاني عالمياً، بديلا للمصاب محمود متولي وياسر إبراهيم الذي شعر هو الآخر بشد خفيف في العضلة.

وقد خاض صبحي 3 مباريات كاملة بمعدل دقائق 270 دقيقة ونجح في تسجيل هدف في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش بعد متابعة جيدة،

رغم أن لاعب نادي الاتحاد السكندري الحالي خالد صبحي وصاحب الـ 27 عاما والمعار له من نادي سيراميكا كليوباترا ليس بغريب على مباريات الدوري المصري الممتاز وقد لعب طوال مسيرته الكروية لـ 5 أندية محلية هي سيراميكا والجونة وأسوان والإسماعيلي قبل الانضمام لصفوف سيد البلد هذا الموسم.

إقرأ أيضا:محمد سراج الدين يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور

حيث خاض مدافع الاتحاد السكندري 80 مباراة بالدوري بواقع 43 مع سيراميكا، و35 مع الجونة ومباراتين مع أسوان ومثلهم مع الإسماعيلي و3 مباريات مع الاتحاد السكندري، ولكن ال3 مباريات التي خاضها مع زعيم الثغر كانت كفيلة بأن ينضم لصفوف المنتخب الوطني لأول مرة في حياته الكروية ويكتسي الصبغة الدولية.

يذكر أن المعسكر يقام على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة