رياضة

محمد سراج الدين يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور

أعلن عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب محمد سراج الدين عن تقدمه ببلاغ ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بعدما صرح به مما أثار غضبه الشديد.

ونشر سراج عبر حسابه الرسمي بفيس بوك: “تم تقديم بلاغ اليوم لسيادة النائب العام من مستشاري القانوني (مؤسسة أستاذ محمد عثمان) ضد المدعو رئيس نادي الزمالك، فيما صدر منه من تجاوزات وسب في حقي على قناة نادي الزمالك وموثق بالڤيديو المنشور على صفحة القناة وبعض مواقع النادي”.

وتابع: “أريد أن أتوجه بالشكر لكل جمهور النادي الأهلي العظيم وهذا ليس بغريب عليكم المساندة الشديدة والدعم عقب ما حدث ودائما في الموعد ونستمد قوتنا منكم في الدفاع عن نادينا الحبيب سويا”.

وأضاف: “لكن أحيانا تضطرك الظروف وعدم المحاسبة والتمادي في الخطأ للدفاع عن نفسك بنفس الشكل ونفس الأسلوب وما فعلته بالأمس ومن قبل منذ عامين ونصف هو رسالة طبيعية بعد أن كان فاض الكيل”.

واختتم: “لا يوجد أسهل من رد الإساءة بالإساءة، وليس هناك أسهل من التجاوز لكن الأصعب هو ضبط النفس وخالص احترامي وتقديري للجميع أندية وجماهير من الأنقياء المحترمين في بلدنا الحبيبة مصر وحقي لن أتنازل عنه ولن أقبل أي اساءة في حق النادي الأهلي أو حق عائلتي ونفسي سابقا أو لاحقا”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة