رياضة

جهود شباب البرنامج الرئاسي في تنظيم COP-27

كشفت الأمم المتحدة على مجهود شباب البرنامج الرئاسي حيث قاموا بإنجاز عظيم.

حيث نجحت الدولة المصرية خلال 7 سنوات، منذ إعلانها عام 2016 للشباب، أن ترسخ مفهوماً جديداً في التجربة الشبابية المصرية، وأصبح تجربة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة جزءاً من تاريخ هذا الوطن، فقد آمن رئيس الجمهورية بالفكرة واستثمرت الدولة المصرية في هؤلاء الشباب وفي قدراتهم، حتى أصبحت الدولة تمتلك قدرة من خلال هؤلاء الشباب والدفع بهم لدعم أي توجيهات وخطط ومسارات الدولة.

والجدير بالذكر أن واحدة من هذه القدرات الشبابية هي القدرة على تخطيط وتنظيم الأحداث، وقد تم اكتساب كل هذه القدرات من خلال إدارة عدد كبير من الأحداث الوطنية والدولية وذلك خلال ال7 سنوات الماضية، واكتسبوا أيضاً خبرات ومهارات ونجحوا من خلالها أن ينالوا ثقة القيادة السياسية والإشادة الدولية.

إضافة إلى أن الرئيس السيسي كلف شباب البرنامج الرئاسي خلال كلمته في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بتكوين مجموعات شبابية من شباب مصر والعالم للمشاركة الفورية في إجراءات الإعداد والتنظيم للقمة.

في يناير 2022 وذلك على أثر استعداد مصر لتنظيم قمة المناخ السابعة والعشرين بمدينة شرم الشيخ.

إقرأ أيضا: عاجل .. آخر خسوف قمري كامل

وفي ضوء تكليف رئيس مجلس الوزراء في أكتوبر 2022 للجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم بتفعيل غرفة العمليات المركزية لمنتدى شباب العالم لإدارة اللوجستيات وتنظيم الفعاليات بمؤتمر قمة المناخ، وكذا تولى مسئولية التنسيق بين كافة الجهات المشاركة في الإعداد للمؤتمر المتمثلة في الوزارات المعنية والأمم المتحدة والشركات المنظمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة