رياضة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الإثنين وبالمواعيد الرسمية

يقام اليوم الإثنين الموافق 31-10-2022 عدد من المباريات سواء في الدوري المصري أو بعض الدوريات الأوروبية وموقعنا يوفيكم بمواعيد مباريات الإثنين.

ففي الدوري المصري الممتاز وضمن الجولة الثالثة يلتقي الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش، حيث زعيم الثغر يتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن الزمالك برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على أسوان والداخلية، بينما طلائع الجيش يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط من تعادل مع الداخلية وفوز على إنبي.

وموعد اللقاء بين الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة الثانية اليوم بالدوري المصري مباراة المقاولون العرب مع فاركو، وذئاب الجبل يتواجد في المركز العاشر برصيد نقطتين بينما فاركو في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

وفي الدوري الإسباني يحل فريق خيتافي ضيفاً ثقيلاً على فريق إلتشي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضا: ميكالي: سعيد جداً بأدائنا اليوم والروح كانت السبب في فوز المنتخب 

وفي الدوري الإيطالي يلعب روما مع فريق هيلاس فيرونا في تمام السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، كما يلتقي نادي مونزا مع فريق بولونيا عند الساعة العاشرة إلا ربع.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة