رياضة

بعد هجوم الجماهير عليه نجم الزمالك يغادر الملعب حزينآ

عبر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، عن استياءه الشديد، للهجوم الذي تعرض له من جانب جماهير النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة.

وهاجمت جماهير النادي الأهلي، اللاعب محمود شيكابالا، عقب تسجيل كريم فؤاد، الهدف قتل المباراة لصالح الفارس الأحمر، ليظهر قائد الزمال: غضبا شديدا.

وامتد غضب محمود شيكابالا، لمنصات التتويج، ليرفض استلام ميدالية المركز الثاني ويغادر ملعب تساد هزاع بن زايد، غاضيا، ويتوجه لغرفة الملابس منفردا.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غريمه التقليدي، الزمالك، بهدفين دون مقابل، في مباراة السوبر المصري، التي جرت مساء اليوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية

جاء الشوط الأول متوازنا من جانب النادي الأهلي، فيما اعتمد الزمالك على التأمين الدفاعي، واللعب على الهجمات المرتدة، وكان الأهلي قريبا من هز شباك الزمالك عن طريق طاهر محمد، بالدقيقة 22، حينما قام أحمد عبدالقادر، بمرور رائع من الطرف الأيسر واخترق منطقة الجزاء ومرر كرة رائعة إلى طاهر محمد طاهر المتمركز أمام منطقة الستة ياردة ليسدد كرة بالقدم اليسرى مرت أعلى العارضة

جاء هدف تقدم النادي الأهلي، في الدقيقة 39، من تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى البرازيلي برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

انتفض الزمالك، في الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل، لكن الإعصار الزملكاوي قابله صلابة دفاعية من جانب الأهلي، ومع الدقيقة 90+2، ومن مرور رائع من طاهر محمد طاهر من يسار منطقة الجزاء لصالح الأهلي ليمرر كرة عرضية أرضية رائعة من يسار منطقة الجزاء لقابلها كريم فؤاد داخل الشباك.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة