رياضة

الشناوي: لماذا نتحدث عن الفوز بالكأس والدوري؟ نحن أبطال إفريقيا 

تحدث محمد الشناوي قائد ولاعب النادي الأهلي عن مواجهة فريقه غداً أمام نظيره وغريمه التقليدي الزمالك مساء الجمعة على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

وقال الشناوي: “سعداء بالتواجد في كأس السوبر على أرض الإمارات، ونحن سعداء للغاية بتواجدنا في الإمارات، ونلعب أمام منافس قوي جدا، وسعداء أننا نلعب أمام جمهورنا بالأعداد الكاملة، وإن شاء الله تكون مباراة جيدة”.

وتابع: “نحن نلعب كأس السوبر الخاص بالموسم الماضي، وأعد الجمهور أن تكون البطولة لنا، الفريق خلال 6 سنوات وصل نهائي إفريقيا 5 مرات، وحققنا الدوري والسوبر الأفريقي وكأس مصر، وأعد الجماهير أن تكون البطولات القادمة من نصيبنا”.

وأضاف: “للمرة الثانية أجد الحديث عن الكأس والدوري، لكن الناس نسيت أننا حققنا في الفترة الماضية دوري أبطال إفريقيا مرتين”.

وأكمل: “هناك فترة تراجع يمر بها أي فريق في العالم، لقد تعرضنا للإجهاد فترات طويلة، والنادي الأهلي كبير بتاريخه وبطولاته ونحن فريق كبير والأفضل في إفريقيا، الناس مؤخراً تتحدث عن الكأس والدوري، لكننا حققنا 6 بطولات يجب أن نتذكر ذلك”.

وأردف : “الفريق بالكامل يدرك قيمة مباراة الأهلي والزمالك، لكن نحن في النهاية أصدقاء وأشقاء، نتعامل مع الأمور بشكل طبيعي وعقب المباراة نصافح بعضنا وفي النهاية نحن جميعا نجتمع في المنتخب”.

واختتم: “المباراة قوية وتساوي بطولة وهذا حق مشروع للجميع، الفريق الفائز يحتفل ونقول له ألف مبروك، وإن شاء الله الأفضل يحقق البطولة، والتوفيق يكون لنا ونحققها”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة