رياضة

الزمالك يحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على سيراميكا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره في لقاء اليوم سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، سجل الهدف الأول في أحداث الشوط الأول من المباراة بأقدام الجزيري والثاني عن طريق أحمد فتوح في الشوط الثاني.

حيث أجرى البرتغالي جوسفالدو فيريرا تعديلا وحيدا ما بين أحداث الشوطين بخروج زكريا الوردي ونزول عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش السابق والزمالك الجديد.

وكما حدث في الشوط الأول حدث بالشوط الثاني حيث تمكن أحمد ياسر ريان من تفجير الكرة في شباك عواد للمرة الثانية وتسجيل هدف رائع غير شرعي لصالح سيراميكا كليوباترا ألغاه محمد معروف.

ويزيد أحمد ياسر ريان في عناده على تسجيل هدف لفريقه يعيده لأحداث اللقاء وسدد كرة خطيرة في الدقيقة 58 ويتعامل عواد مع الكرة بهدوء ويمسك بها.

وشهدت الدقيقة الأولي بعد مرور ساعة من عمر المباراة نزول مهاجم الأهلي السابق صلاح محسن اللاعب المنضم حديثا لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وأهدر سيد عبد الله نيمار فرصة الهدف الثاني لصالح الفارس الأبيض في الدقيقة 67 بعد أن أختل توازنه داخل منطقة الجزاء دون أي تدخل من جانب لاعبي سيراميكا.

وقام البرتغالي بإجراء تبديل أخر في الدقيقة 70 بنزول محمود عبد الرازق شيكابالا بديلا عن محمد أشرف روقا ونزول المهاجم الشاب سامسون بديلا عن صاحب الهدف الوحيد سيف الدين الجزيري.

إقرأ أيضا: شادي حسين يقود هجوم الأهلي في مواجهة أسوان

وفي الانفاس الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر اللقاء سجل مدافع الفارس الأبيض الهدف الثاني لصالح فريقه بالقدم اليمنى ليؤكد إقتناص الفارس الأبيض لثلاث نقاط جديدة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة