رياضة

الزمالك يتقدم بهدف نظيف على سيراميكا كليوباترا خلال أحداث الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره في لقاء اليوم سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف خلال الشوط الأول من مواجهة الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

وسجل اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الأول للفارس الأبيض في شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا في الدقيقة العاشرة من عمر وأحداث الشوط من تمريرة مميزة من أحمد فتوح مدافع الفارس الأبيض.

وسدد محمد أشرف روقا لاعب خط الوسط بالقلعة البيضاء تسديدتين خطيرتين على شباك بسام من خارج منطقة الجزاء خلال الثلث ساعة الأولى من الوقت الأصلي للشوط.

وعلى الجانب الأخر تقدم ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كليوباترا إلى ناحية محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض في الدقيقة 26 ولكن تصدى الحارس لها.

كما تمكن أحمد ياسر ريان من تمرير كرة عرضية رائعة لجون إيبوكا في مواجهة عواد وهنا تفوق مصطفى الزناري مدافع القلعة البيضاء في إستخلاص الكرة وإنقاذ فريقه من هدف التعادل.

وحاول لاعبو سيراميكا تعديل النتيجة لصالح الفريق خلال الربع ساعة الأخير من الشوط الأول بكل الطرق ونجحوا في الوصول إلى الشباك ولكن دون جدوى.

وأنقذ التونسي حمزة المثلوثي شباك فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 40 قبل تقدم ميدو جابر وتسجيل هدف تعديل النتيجة ليظل الفارس الأبيض متقدما في أحداث الشوط الأول على أبناء الكابتن أحمد سامي.

إقرأ أيضا: بيراميدز يدافع والمصري البورسعيدي يهاجم، والتعادل السلبي سيطر على اللقاء

والجدير بالذكر أن سيراميكا تمكن من هز شباك عواد في الوقت المحتسب بدل ضائع عن طريق المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان ولكن ألغاه الحكم الثاني للتسلل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة