رياضة

بنك أبو ظبي يصدر بيانا يعبر فيه عن سعادته من التعامل مع النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي ظهر اليوم الموافق الجمعة بتاريخ الحادي والعشرون من شهر أكتوبر الجاري عن تعاقده مع بنك أبو ظبي الأول لحصوله على حقوق الرعاية الخاصة بالنادي.

وجاء منذ قليل بيانا هاما من قبل بنك أبو ظبي يؤكد على ترحيبهم بالحصول على حقوق الرعاية للمارد الأحمر.

وجاء البيان كالتالي:

أعلن بنك أبو ظبي الأول مصر أحد أكبر البنوك العاملة في مصر حصوله على حقوق الرعاية للنادي الأهلي أحد أعرق الكيانات الرياضية الموجودة في مصر لمدة أربع سنوات قادمة بداية من الموسم الحالي حيث أن الرياضة أحد أهم الركائز الرئيسية التي يهتم بها البنك.

ويأمل البنك من خلال الرعاية المساهمة في دعم نادي القرن في مواصلة تحقيق البطولات ومزيد من الإنجازات الرياضية الهائلة مقابل الأستفادة من تاريخ النادي العريق وشعبيته الضخمة التي تقدر بالملايين لتعزيز أنتشار البنك والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء.

وأعرب محمد عباس فايد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبو ظبي الأول مصر عن سعادته بالتعاون الجديد مع المارد الأحمر مصرحا بأن “نسعد ونفتخر اليوم ببداية رعاية البنك للنادي الأهلي الأكثر شعبية وتحقيقا للبطولات في مصر وأفريقيا حيث تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية البنك عقب اكتمال كيانه الجديد”.

إقرأ أيضا: صدقي: أتوقع تألق نجم الزمالك الجديد في القمة 

والجدير بالذكر أن استراتيجية البنك تقوم على مشاركة عملائه والتواصل معهم من خلال الرياضة ورعاية الشباب والتي تأتي من خلال إلتزامه بدعم المارد الأحمر والذي يعتبر أهم وأكبر مصدر لصناعة النجوم والأبطال.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة