رياضة

تحت رعاية وزارة الأوقاف.. مسجد ببني سويف يواصل تميزه ودعمه للمتفوقين

في إطار البرنامج التثقيفي للطفل الذي تدعمه وزارة الأوقاف بمحافظة بني سويف، وحرص الوزارة على مشاركة أبنائها في حفظهم لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، سيتم تكريم المتفوقين من خلال النشاط الصيفي الذي تطبقه الوزارة في عدد من المساجد.

حيث يأتي الدور من خلال مسجد ببني سويف يتصدر مشهد الإبداع والتميز وهو مسجد “عبد الرحمن بن عوف” بقرية الوكلية غرب مركز الفشن محافظة بني سويف، تحت رعاية الشيخ الفاضل “محمد يحيى”.

ويأتي ذلك من منطلق إيمانه بحق الطفل في الرعاية التامة والنشأة الكريمة، وأن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحي أو الرياضة اللازمة لصحة البدن، إنما يشمل جوانب عديدة، من أهمّها التربية على القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تتناسب مع مرحلته العمرية.

وسيكون الحفل غداً لتكريم المتفوقين في النشاط الصيفي في مسجد عبد الرحمن بن عوف بالوكلية غرب بعد صلاة المغرب مباشرة في حضور نخبة من الأساتذة والشيوخ الأفاضل على رأسهم؛-

د/ عبد الرحمن نصر نصار : وكيل وزارة الأوقاف ببني سويف

د/ الحسيني عبد السلام : مدير الدعوة ببني سويف

الشيخ/ عبد الحكيم أحمد نصرالله : مدير الإدارة بالفشن

ا/ محمد بكري إبراهيم : رئيس مجلس مدينة الفشن

ا/ ضياء الدين إبراهيم : نائب رئيس مركز الفشن 

ا/ محمد زكي عبد الحي : رئيس الوحدة المحلية

الشيخ / محمد يحيى : إمام وخطيب مسجد عبد الرحمن بن عوف.

حيث شارك في المسابقة ما يقارب من مائتي طفل وطفلة وسيتم تكريم الفائزين والأوائل على مستوى القرية وهم 45 متميز.

وسيتم تكريم القائمين على مسجد عبد الرحمن بن عوف نظراً لما قاموا به والجهد المبذول في تطوير المسجد ووجوده ضمن أفضل مسجدين على محافظة بني سويف لدعمهم للطلاب ونشاطهم المستمر في خدمة أبنائهم المتفوقين.

وقالت الوزارة إن المسابقة تأتي بناء على ما لمسناه من أداء شديد التميز، وإقبال غير مسبوق على أنشطة الوزارة الصيفية من دروس دينية ومقارئ ومجالس إفتاء وحلقات تحفيظ للأطفال والبرنامج الصيفي للطفل، وتشجيعًا للقائمين على العمل.

حيث تحرص وزارة الأوقاف، على بناء وعي الطفل بناء كاملًا وسليمًا، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الورش التفاعلية للأطفال داخل المساجد من خلال البرنامج الصيفي للأطفال الذي تقيمه وزارة الأوقاف.

إقرأ أيضاً: بني سويف بتبدع .. نموذج للأطفال لتعليمهم مناسك الحج

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة