رياضة

فيتوريا يعود بالفراعنة إلى المسار الصحيح وينجح في الفوز على النيجر بثلاثية في أولى المهمات

استطاع المنتخب الوطني المصري بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، الفوز على منتخب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الإسكندرية، في إطار ودي استعدادي للفراعنة.

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للفراعنة تحت قيادة المدير الفني الجديد روي فيتوريا بعد توليه مسؤولية قيادة المنتخب الأول، رغم ذلك شهدت المباراة سيطرة واستحواذ مطلق لمنتخبنا الوطني على مجريات اللقاء، كما شهدت استغلال هذه السيطرة والاستحواذ وتحويلها إلى أهداف وإنهاء المباراة بالفوز بثلاثية نظيفة، في مباراة عادت فيها شخصية الفراعنة وتعتبر بداية مبشرة جداً لمسيرة المنتخب الوطني القادمة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

أهداف المباراة :

افتتح التسجيل للمنتخب الوطني محمد صلاح في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يأتي مصطفى محمد ليضيف الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 55، قبل أن يأتي محمد صلاح مرة أخرى ليسجل الهدف الثالث للمنتخب والثاني له شخصياً من علامة الجزاء في الدقيقة 67.

أبرز أحداث الشوط الثاني :

الدقيقة 46: شهدت بداية الشوط الثاني إجراء المنتخب الوطني أولى التبديلات والتعديلات بنزول اثنين لاعبين إمام عاشور بدلاً من أحمد سيد زيزو، ومحمد عبد المنعم بدلاً من محمود حمدي الونش.

الدقيقة 51: شهدت أول فرص الفراعنة الخطيرة في الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، تضرب دفاعات منتخب النيجر لتصل إلى زميله عمر مرموش والذي وضع الكرة في المرمى لكن استطاع الحارس التعامل معها وإخراجها إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 52 : جاءت ثاني الفرص الخطيرة للمنتخب المصري عن طريق ضربة ركنية من الجهة اليمنى نفذها عمر مرموش لتصل إلى رأس مصطفى محمد مهاجم الفراعنة والذي وضع الكرة في المرمى لكن تعامل معها دفاع منتخب النيجر وأخرج الكرة بعيداً.

الدقيقة 55 : شهدت ثاني أهداف المنتخب الوطني في اللقاء، عن طريق المهاجم مصطفى محمد، بعد تمريرة أكثر من رائعة من لاعب الوسط إمام محمد، لتصل إلي مصطفى محمد والذي انفرد بحارس مرمى منتخب النيجر ووضع الكرة فوقه لتسكن شباك النيجر وتعلن الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني.

الدقيقة 65 : شهدت احتساب الحكم التونسي ركلة جزاء لمنتخبنا الوطني، بعدما لمست الكرة في يد مدافع منتخب النيجر داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية عمر مرموش.

الدقيقة 67 : جاءت ثالث الأهداف للمنتخب الوطني المصري عن طريق محمد صلاح، من علامة الجزاء، ليسجل الهدف الثاني له شخصياً في اللقاء والثالث للفراعنة.

الدقيقة 68 : شهدت إجراء ثالث ورابع التبديلات والتعديلات للمنتخب الوطني بنزول حمدي فتحي بدلاً من طارق حامد، ونزول أحمد فتوح بدلاً من محمد حمدي.

الدقيقة 74 : شهدت إجراء خامس وسادس التبديلات والتعديلات للمنتخب الوطني، بنزول أحمد حسن كوكا بدلاً من مصطفى محمد، ونزول محمود حسن تريزيجيه بدلاً من عمر مرموش.

إقرأ أيضاً: صلاح يخطف التقدم للفراعنة في الشوط الأول من ودية النيجر بهدف عالمي

ويستعد منتخبنا الوطني المصري بعد فوز اليوم لمواجهة ودية ثانية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر، تجمعه مع منتخب ليبيريا في تمام الساعة 8:00 مساءً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة