رياضة

ريال مدريد ينهي الديربي لصالحه ويسقط جاره أتلتيكو بهدفين مقابل هدف

استطاع فريق ريال مدريد إنهاء ديربي مدينة مدريد لصالحه، بعد الفوز على جاره أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة على ملعب (متروبوليتانو) معقل ديار أتلتيكو مدريد، جاء اللقاء لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

أهداف المباراة :

أفتتح التسجيل لفريق ريال مدريد البرازيلي رودريجو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من زميله تشاوميني ضربت خط دفاع أتلتيكو، ليقابلها رودريجو بتسديدة قوية تسكن شباك مرمى أتلتيكو، لتعلن عن تقدم الريال بأول الأهداف.

ثم جاء اللاعب فالفيردي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ليضيف الهدف الثاني لفريق ريال مدريد، بعد أن قابل كرة زميله فينيسيوس التي أرتطمت بقائم مرمى أتلتيكو، ليقابلها اللاعب الأوروجواني بتسديدة قوية من داخل من منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس أوبلاك ، وتعلن عن الهدف الثاني للريال.

هذا قبل أن يأتي لاعب أتليتكو مدريد ماريو هيرموسو من على مقاعد البدلاء، ليسجل هدف تقليص الفارق لمصلحة فريقه في الدقيقة 83، قبل أن يطرد بعدها في الوقت بدل من الضائع وبالتحديد الدقيقة 91، ليغادر أرضية الميدان، ويلعب فريقه أتلتيكو ناقص العدد في آخر الدقائق.

إقرأ أيضاً: باريس سان جرمان يفوز على أولمبيك ليون بهدف وينفرد بصداراة الدوري الفرنسي

وضع الفريقين في جدول الترتيب :

استطاع ريال مدريد بعد فوز الليلة وحصد الثلاث نقاط، مواصلة سلسلة الأنتصارات في بطولة الدوري الإسباني وتحقيق العلامة الكاملة، حيث أنه حقق الفوز في الـ 6 جولات التي لعبت حتى الآن في الليجا الإسبانية، ليحفاظ بذلك على صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

بينما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة الـ 10 في المركز السابع في جدول الترتيب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة